تألقت بعض الفنانات والنجمات بالعباءة في أول يوم رمضان، وذلك لأنها تعتبر الزي الرسمي في هذه المواسم الدينية، واختلفت تفاصيل العباءة من فنانة لأخرى.

 

وفي هذا التقرير نستعرض الفنانات التي تألقت بالعباية أول يوم رمضان.

لوك مختلف .. لاميتا فرنجيه تشعل السوشيال ميديا بإطلالة هندية.. شاهد أوف شولدر.. هند صبري تستعرض جمالها بإطلالة ناعمة ميريام فارس

أثارت ميريام فارس الجدل بإطلالة رمضانية غير متوقعة، مرتدية عباءة واسعة باللون البرتقالي مكشوفة من الساقين، ذات أكمام واسعة، حيث علق الجمهور «عباية مفتوحة دونت ميكس».

ميريام فارس نسرين طافش

وتألقت نسرين طافش بإطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستان بيزك باللون الأبيض، ونسقت معه عباءة باللون الأصفر الزاهي تبرز أناقتها.

وانتعلت نسرين طافش حذاء ذهبي ذا كعب عالي لاستكمال إطلالتها الساحرة، وارتدت مجوهرات لافتة مثل العقد كبير الحجم في الرقبة، وأقراط في الأذن.

وتركت نسرين طافش خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة عفوية جذابة أعلى الكتف، ووضعت المكياج الناعم الجذاب، فاختارت اللون البينك في الشفاه مع إبراز العين بالكحل الاسود.

نسرين طافش ميريهان حسين

وخطفت ميرهان حسين الأنظار بإطلالة مختلفة ومثيرة للجدل، مرتدية عباءة باللون الأسود وبرقع بسلاسل فضية على الوجه.

واعتمدت ميرهان حسين على المكياج الجرئ، حيث برزت العين بالكحل الأسود الداكن، والايلانير البارز، مع احمر الشفاه البني مع البلاشر ذات الألوان الترابية على الوجنتين.

ميرهان حسين رضوى الشربيني

تألقت رضوى الشربيني بإطلالة مختلفة رمضانية، مرتدية قفطان واسع بألوان الأبيض والأسود، بحزام عريض يبرز قوامها الرشيق ذات أكمام واسعة وطويلة.

وخطفت رضوى الشربيني الأنظار، حيث اعتمدت على تسريحة شعر جديد، تركت خصلات شعرها البني القصير منسدلا بطريقة مميزة أعلى الكتف مع إبراز قصة شعر مختلفة.

رضوى الشربيني 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميرهان حسين ميريام فارس نسرين طافش ميريهان حسين نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي

أشعل النجم عمرو دياب حفلًا غنائياً بـ "مراسي" في الساحل الشمالي، والذي يعد أول حفل له في مصر بعد واقعة صفعه أحد المعجبين، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، وتألق بإطلالة كاجوال عصرية تبرز قوامه الرياضي.

 

وظهر عمرو دياب بإطلالة كاجوال جذابة، مرتدي بنطال جينز ممزق، وتيشيرت كت باللون الأوف وايت من Amiri، المطرز على الصدر بورود بيضاء صغيرة الحجم، وبلغ سعره 1480 يورو أي ما يعادل 77 ألف جنيه.

 

عمرو دياب

وعرف عمرو دياب بحبه للتغيير ومواكبة العصر باستايلات مختلفة تتماشى مع الجيل الحديث، فإعتمدت اللون الأبيض لشعره بالكامل، والذقن الشنب الأسود، كما تزين بساعة ثمينة باللون الفضي، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، يتماشى مع استايله الكاجوال.

 

وتعرض عمرو دياب لهجوم كبير من قبل الجمهور، بعد صفعة لأحد معجبيه بعد محاولته لإلتقاط صورة تذكارية معه، في إحدى حفلات الزفاف، ويعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب، فقد قام بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

 

عمرو ديابأزمة عمرو دياب مع السائق 

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر عمرو دياب وهو يقول: “الحيوان بتاعنا فين؟”، “السواق فين؟"، وأثار هذا الفيديو غضب جمهور عمرو دياب بشكل كبير، وتم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

عمرو دياب مسيرة فنية ناجحة

يعتبر عمرو دياب واحدًا من أبرز وأشهر الفنانين في الوطن العربي، وله مسيرة فنية طويلة مليئة بالأعمال الناجحة، وقد أجاد في التعبير عنها عندما غنى أغنية "أنا مهما كبرت صغير، أنا مهما عليت مش فوق"، فقد عبر فيها عن إصراره على النجاح الدائم ومقاومة عوامل الزمن، وهو ما ظهر بوضوح من خلال احتفاظه بمكانته الغنائية ومظهره الجسدي.

 

نشأة عمرو دياب

وُلد عمرو دياب في محافظة بورسعيد شمال شرقي مصر، وكان والده يعمل كرئيس للإنشاءات البحرية وبناء السفن في شركة قناة السويس.

 

ولكن بعد حرب عام 1967، اضطرت السلطات المصرية إلى إخلاء سكان محافظات القناة، مما أدى إلى عودة عائلة عمرو دياب إلى قرية سنهوت بمحافظة الشرقية حيث تقيم عائلة والده.

 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • تنظيم ملتقى الهناجر الثقافي بعنوان "أجمل ما فيكي يا مصر"
  • أشرف سالمان: العلمين الجديدة في مكان من أجمل بقاع الأرض.. و«نبتة» عمل جبار
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور