شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن باتيلي لـ”اللافي” نؤكد استمرار دعم البعثة لجهود الرئاسي لإنجاح المصالحة الوطنية، بحث النائب بالمجلس الرئاسي عبد الله اللافي، اليوم الأحد في العاصمة طرابلس، مع المبعوث الأممي إلى ليبيا عبدالله باتيلي، آخر مستجدات الأوضاع في .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتيلي لـ”اللافي”: نؤكد استمرار دعم البعثة لجهود الرئاسي لإنجاح المصالحة الوطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتيلي لـ”اللافي”: نؤكد استمرار دعم البعثة لجهود...

بحث النائب بالمجلس الرئاسي عبد الله اللافي، اليوم الأحد في العاصمة طرابلس، مع المبعوث الأممي إلى ليبيا عبدالله باتيلي، آخر مستجدات الأوضاع في ليبيا، لا سيما الانتخابات والمصالحة الوطنية، ونتائج اجتماعات لجنة 5+5 التي عقدت في باريس مؤخراً.

وخلال اللقاء، أشاد “باتيلي”، بالإعلان عن انطلاق أعمال اللجنة التحضيرية التي عقدت في العاصمة الكونغولية برازافيل خلال اليومين الماضيين، والتي ستمهد الطريق لانعقاد المؤتمر الجامع بمشاركة واسعة من أبناء الشعب الليبي.

وبحسب بيان صادر عن المجلس عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، أكد “باتيلي” استمرار دعم البعثة لجهود المجلس الرئاسي التي تهدف لنجاح مشروع المصالحة الوطنية، بالتنسيق مع الخبراء المختصين التابعين للبعثة للمساهمة في نجاح هذا الملف. 

وبدوره أكد اللافي، أن اجتماعات اللجنة ستكون في ليبيا، لتقديمه رسالة إيجابية تعزز نجاح ملف المصالحة الوطنية، مشيرا للجهود المبذولة لانعقاد ملتقى العدالة الانتقالية بمشاركة مجموعة من الخبراء الدوليين، وأسر الضحايا والحرب ونجاحه سيساهم في نجاح ملف المصالحة الوطنية، معتبرا أن استعادة الثقة بين الأطراف السياسية عاملا اساسيا لانجاح العملية السياسية إضافة للقوانين والتشريعات المصاحبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصالحة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

السيسي لرئيس وزراء لبنان: نؤكد وقوف مصر الكامل مع لبنان في هذه الأوقات الدقيقة

السيسي لرئيس وزراء لبنان: نؤكد وقوف مصر الكامل مع لبنان في هذه الأوقات الدقيقة

مقالات مشابهة

  • السيسي لرئيس وزراء لبنان: نؤكد وقوف مصر الكامل مع لبنان في هذه الأوقات الدقيقة
  • الغرياني: استمرار حالة التشرذم السياسي والانهيار الاقتصادي يُهدّد وحدة واستقرار ليبيا ومستقبل أجيالها
  • المستشار صالح: يجب طي صفحات الماضي لتفعيل دور المصالحة الوطنية ودعمها بكل الإمكانات
  • دعم أمريكي لجهود التحول الرقمي في إندونيسيا
  • البسيكري: من المستحيل اجراء انتخابات رئاسية في ليبيا
  • الكوني: المجلس الرئاسي لديه صلاحية إصدار مراسيم تنقذ ليبيا من الفوضى
  • اللافي: اتفاق مصرف ليبيا المركزي خطوة إيجابية
  • اللافي يشارك في توقيع اتفاق حل أزمة المصرف المركزي ويؤكد أهميته لاستقرار ليبيا
  • اللافي: إنهاء أزمة المصرف المركزي كان ضرورةً قصوى لاستقرار ليبيا
  • وصول المعنيين بتوقيع الاتفاق النهائي بشأن مصرف ليبيا المركزي إلى مقر البعثة الأممية