شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تنفيذي شبوة يناقش عددا من التقارير عن قطاعي التعليم المهني والعام .، تنفيذي شبوة يناقش عددا من التقارير عن قطاعي التعليم المهني والعام .الاحد 23 يوليو 2023 الساعة 21 14 33 عدن الأمناء خاص .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنفيذي شبوة يناقش عددا من التقارير عن قطاعي التعليم المهني والعام .

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنفيذي شبوة يناقش عددا من التقارير عن قطاعي التعليم...

تنفيذي شبوة يناقش عددا من التقارير عن قطاعي التعليم المهني والعام .

الاحد 23 يوليو 2023 - الساعة:21:14:33 (عدن (الأمناء) خاص:)

وفي الاجتماع الذي حضره وكلا المحافظة المساعدون محمد الفاطمي ، و سالم باعوضة ، وسالم الاحمدي ، وفهد الطوسلي قدم مدير عام الادارة العامة للامن والشرطة بالمحافظة العميد فؤاد النسي ، احاطة اولية عن الاوضاع الامنية بالمحافظة ، اكد خلالها استقرار حالة الامن والسكينة العامة فيها ، منوها بتعاون ابناء المحافظة مع اجهزتها الامنية ، ومساعدتها على تأدية وظائفها على اكمل وجه .وناقش المكتب تقارير عن نشاط مكاتب التعليم الفني والتدريب المهني ، وكلية المجتمع ، و التربية والتعليم بالمحافظة ، والمعهد العالي لتأهيل المعلمين ومحو الامية .واوضحت التقارير المقدمة  نتائج العام الدراسي الماضي فيها ، والاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد .واشاد تنفيذي شبوة بعمل ونشاط قطاعي التعليم المهني والعام بالمحافظة ، منوها برعاية السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير لمنظومة التعليم فيها ، وحرصه على النهوض بمختلف اوضاعها ، لافتا بحجم دعمه اللامحدود لها ، وتوفير احتياجاتها الاساسية من الكوادر ، و تعزيز موازناتها التشغيلية .  حضر الاجتماع مدير عام مكتب المحافظ الدكتور شيخ بانافع .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

AMMC ومؤسسة التمويل الدولية يقدمان حصيلة تقييم التقارير البيئية والاجتماعية والحكاماتية للمصدرين

نظمت اليوم الهيئة المغربية لسوق الرساميل، بتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) عضو مجموعة البنك الدولي، ندوة لاستعراض حصيلة تقييم التقارير البيئية والاجتماعية والحكاماتية للمصدرين وتبادل الآراء مع فاعلي سوق الرساميل المغربية حول هذا الشأن وكذا التطورات المستقبلية المتعلقة به.

ويندرج هذا اللقاء في امتداد مبادرات الهيئة المغربية لسوق الرساميل الرامية لتعزيز التمويل المستدام في المغرب، ويأتي في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين الهيئة المغربية لسوق الرساميل ومؤسسة التمويل الدولية سنة 2021 بهدف تحسين ممارسات الافصاح البيئي والاجتماعي والحكاماتي.

وقد تم تكريس الزامية هذه الافصاحات من خلال دورية الهيئة المغربية لسوق الرساميل رقم 19/03 المتعلقة بالعمليات والمعلومات المالية، وذلك بهدف إطلاع السوق بشكل أكمل على معلومات تتعلق بأداء المُصدرين وبالمخاطر غير المالية التي قد تواجههم.

وشكل هذا الحدث فرصة لمشاركة نتائج تقييم التقارير المذكورة برسم الفترة الممتدة بين 2021 و2022، مع الأطراف المعنية بما في ذلك المُصدرون والمستثمرون والمهنيون. وتجدر الإشارة إلى أن إعداد هذه الحصيلة قد اعتمد على أداة لتقييم ملائمة وجودة التقارير تم تطويرها بتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية. كما مكن هذا اللقاء من تبادل الآراء ومناقشة سبل وآفاق تحسين الإطار الحالي مع المشاركين. 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي وجهود الحشد والتعبئة
  • تنفيذي الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لـ 21 قرية و 115 عزبة بالمحافظة
  • "العمل" في 7 أيام.. جبران يستعرض ملفات الوزارة أمام مدبولي.. وتعاون مع "التعليم" في "التدريب المهني"
  • شبوة.. استكمال الترتيبات لفعالية الاحتفاء باليوم العالمي للسياحة
  • الأمين العام للأمم المتحدة: إسرائيل لا زالت تمنع وسائل الإعلام الدولية من تقديم التقارير من الأراضي المحتلة
  • أخر اجازة بالعام.. موعد إجازة 6 أكتوبر للعاملين بالقطاع الخاص والعام
  • AMMC ومؤسسة التمويل الدولية يقدمان حصيلة تقييم التقارير البيئية والاجتماعية والحكاماتية للمصدرين
  • عملية نوعية في شبوة: إحباط مخطط إرهابي لزعزعة الأمن والاستقرار.
  • تفكيك قنابل مفخخة مزروعة على جنبات الطريق في شبوة
  • وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ يستكملان جولتهما التفقدية في 10 مدارس بالمحافظة