شهدت أسواق الفواكه والخضار في المنطقة الشرقية وفرة ملحوظة في مختلف الأصناف مع انطلاق شهر رمضان المبارك، وسط إقبال كبير من المتسوقين لشراء احتياجاتهم.
وأكد البائع أمين آل إسماعيل، أن جميع أنواع الفواكه والخضار والورقيات والحشائش متوفرة بأسعار مناسبة، بل إن بعض الأصناف شهدت انخفاضًا في أسعارها مقارنة بما كانت عليه قبل حلول الشهر الفضيل.


أخبار متعلقة المحكمة العليا تدعو لتحري هلال رمضان.. وفلكيون يختلفون حول ثبوت الرؤيةالساعات الأولى من رمضان.. انتعاش حركة أسواق ينبع ومراكزها التجاريةفيديو| استعدادًا لشهر رمضان.. الإقبال على التمور والدبس ينعش أسواق الأحساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وفرة في أسواق الفواكه والخضار بالشرقية مع انطلاق رمضان - اليوم وفرة في أسواق الفواكه والخضار بالشرقية مع انطلاق رمضان - اليوم وفرة في أسواق الفواكه والخضار بالشرقية مع انطلاق رمضان - اليوم وفرة في أسواق الفواكه والخضار بالشرقية مع انطلاق رمضان - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });أسواق الفواكه والخضار في المنطقة الشرقيةوأشار آل إسماعيل إلى أن أسعار بعض الفواكه مثل التفاح والمانجو والبرتقال والعنب ثابتة، بينما انخفضت أسعار أخرى مثل البصل بشكل ملحوظ حيث وصل سعر الكيس الكبير إلى 45 ريالًا بعد أن كان يباع ب 80 ريالًا قبل رمضان.

من جانبها، عبّرت إكرام الخويلدي عن سعادتها بوجود وفرة في أسواق الفواكه والخضار، مؤكدة أن جميع الأصناف متوفرة بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.
وأكد علوي الصفواني أن أسعار الفواكه والخضار لم تتغير بشكل كبير مع حلول رمضان، مشيرًا إلى أنه اشترى صندوق طماطم محمي بنفس السعر الذي كان عليه قبل الشهر الفضيل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وفرة في أسواق الفواكه والخضار بالشرقية مع انطلاق رمضان - اليوم وفرة في أسواق الفواكه والخضار بالشرقية مع انطلاق رمضان - اليوم وفرة في أسواق الفواكه والخضار بالشرقية مع انطلاق رمضان - اليوم وفرة في أسواق الفواكه والخضار بالشرقية مع انطلاق رمضان - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });أسعار بعض الفواكه والخضاروأظهرت جولة ميدانية لـ "اليوم" في أسواق المنطقة الشرقية أن أسعار بعض الفواكه والخضار جاءت كالتالي: الكمثرى 15 ريال، والكوج 20 ريال، والعنب متوفر بأصناف متعددة منها بسعر 15 ريال وأخر 20 ريال وأخر 25 ريال بحسب الصنف والنوع، والأفندي بسعر 8 ريال وهناك نوع بسعر 10 ريال.
أما التفاح 8 ريال، البرتقال المصري أبوصرة للعصير بسعر 25 ريال، الفراولة في نهاية الموسم وسعره 20 ريال، والرمان التركي في أخر موسمه أيضا وسعره 50 ريال، والفطر بسعر 7 ريال، والجوافة بسعر 10 ريال، والمانجو سعره 20 ريال للكرتون وهذا السعر أفضل من قبل شهر رمضان، والتفاح الفراولة 40 ريال مهجن.
أما سعر الخوخ مرتفع لأنه في غير موسمه وبسعر 40 ريال، والرمان الهندي بسعر 25 ريال، والتفاح الإيراني بسعر 15 ريال، والشمام الهندي بسعر 25 ريال، وكيلو الموز 6 ريال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الشرقية السعودية الشرقية article img ratio

إقرأ أيضاً:

انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقية

عقدت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الاثنين الاجتماع التحضيري لأعضاء اللجنة المشكلة لانتخابات رؤساء الحرف والمهن، لبحث إجراءات البدء في الانتخابات، بحضور وكيل الامين للخدمات محمود الرتوعي، وممثلي عضوية اللجنة من «مديرية شرطة المنطقة الشرقية، ووزارة التجارة، ومديرية المرور، وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، والإدارة القانونية بالأمانة»، وذلك وكالة الخدمات بالأمانة.
وقال الرتوعي خلال الاجتماع، إن الأمانة سعت إلى تحديد الخطوات الأولية لبرنامج انتخابات رؤساء الحرف والمهن ونوابهم في مختلف المجالات، الأمر الذي سيعزز من أهمية دور المجتمع في تطوير قنوات تقديم الخدمات البلدية، وأن هذه الخطوة من شأنها أن تسهم في تنظيم المهن والحرف البلدية بما يتفق مع التطلعات المستقبلية.
أخبار متعلقة صور| الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بالدمام”وطن الشموخ“.. رسالة طلاب التربية الفكرية في احتفالات اليوم الوطني بالشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });خطوات إجرائية
فيما أوضح مدير عام شؤون الأسواق، خالد الحبيشي، أن الاجتماع، جاء لبحث ومناقشة الخطوات الإجرائية التنفيذية للانتخابات، ضمن التوجيهات الرامية إلى تطوير منظومة الأعمال وتعزيز قاعدة الشراكة المجتمعية، عبر خطوات استراتيجية وخطط إجرائية قادتها وزارة البلديات والإسكان ممثلة بأمانة المنطقة الشرقية من خلال تحقيق رؤيتها من برنامج «التحول الوطني» تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
وأشار إلى أن الاجتماع استعرض المرئيات العامة لخطط سير الانتخابات والعمليات التنظيمية لها بما يتوافق مع منظومة الاشتراطات البلدية والمهنية لكل مهنة على حدة، إضافةً إلى مناقشة دور اللجنة وأهدافها لخلق بيئة تعزز الدور التكاملي بين الجهات الحكومية والمستفيد باستثمار الشراكة المجتمعية وإبراز دور المسهم في تحسين وتطوير وتنظيم المهن البلدية.

مقالات مشابهة

  • أسعار البقوليات اليوم الأربعاء 2-10-2024 في أسواق ومحال محافظة قنا
  • أسعار البقوليات اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في أسواق ومحال محافظة الدقهلية
  • أسعار البقوليات اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في أسواق ومحال محافظة قنا
  • أبرز مواصفات وسعر لكزس BB LX600 .. فيديو وصور
  • نورت يا قطن النيل.. انطلاق موسم جني الذهب الأبيض بالشرقية
  • انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقية
  • أسعار البقوليات اليوم الاثنين 30-9-2024 في أسواق ومحال محافظة الدقهلية
  • أسعار البقوليات اليوم الاثنين 30-9-2024 في أسواق ومحال محافظة قنا
  • إستهداف الضاحية الجنوبية مرّة جديدة... ماذا قصف العدوّ؟ (فيديو وصور)
  • شاهد| "القبقب" نجم البحار يجذب المقيمين إلى أسواق الأسماك بالشرقية