تألقت سيدني سويني بإطلالة مستوحاة من سحر هوليوود الخالد في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024 الذي أقامته مجلة (Vanity Fair). وفي إطلالتها هذه فقد أعادت الممثلة الشابة إطلالة من وحي أرشيف إطلالات فنانة هوليوودية أخرى بارزة فمن هي؟

اقرأ ايضاًزيندايا بإطلالة استثنائية من أرماني بريفييه كوتور على سجادة الأوسكار 202

ارتدت سيدني سويني فستانا راقيا باللون الأبيض القشدي من تصميم مارك بوير أثناء ظهورها على السجادة الحمراء بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار ليلة الأحد.

وهو نسخة من الفستان الأول الذي ارتدته في الأصل أنجلينا جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2004.

سمحت مصممة أزياء الممثلة أنجيلينا جولي وهي مولي ديكسون لنجمة مسلسل Euphoria بالدخول إلى أرشيفات مصممة مدينة نيويورك المبدعة وشكرت مصمم الأزياء الخاصة بها مارك بوير بول مارجولين لمساعدته في خلق "اللحظة الخاصة" على حد وصفها، حيث أعادت سيدني بهذه الإطلالة الكثير من الحنين إلى الماضي.

تميز الفستان بتصميمه الأنثوي الخاطف والراقي بقماش الساتان الأبيض القشدي الممزوج بنعومة النسيج الحريري الذي يسمح للجسم بأريحية الحركة، وتألقت سيدني بقصة الياقة المفتوحة على شكل (V)، والخصر المحدد بالدرابيه العريض والأنيق، وزينت إطلالتها بشال أبيض عريض على طريقة نجمات هوليوود القدماء.

اقرأ ايضاًآريانا غراندي في الإطلالة الأولى في Oscars 2024

ولإضفاء المزيد من السحر على إطلالتها الراقية، فقد صففت شعرها بتصفيفة جديدة بقصة "do"  وهي قصة بوب أنثوية راقية يتم تصفيمها على شكل أمواج فضفاضة، وهي علامة مميزة لنجمات هوليوود الأيقونيات.

ولمزيد من بريق هوليوود الأيقوني، فقد أضافت عقد على شكل أحجار متسلسلة من الألماس والذهب الأبيض من تصميم دار المجوهرات العريقة "ميسيكا" بالإضافة إلى مظهر مكياجها الناعم بظلال وردية نيود ناعمة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سيدني سويني سيدني إيفوريا ميسيكا أنجيلينا جولي إطلالات المشاهير فانيتي فير

إقرأ أيضاً:

ذعر في سيدني بعد تحول مياه إلى الأخضر

ذعر سكان سيدني الأسترالية، بعد تحول لون المياه في خليج كارينينغ في ميلسون بارك، كيريبيلي إلى الأخضر.

وقالت صحيفة "ذي غارديان"، إن السكان اكتشفوا تسرب مادة خضراء إلى البحر.
وأخبر أحد السكان المحليين قناة "9News" أن الماء يشبه "المشروب الأخضر" و"المادة المشعة التي تراها في أفلام الأبطال الخارقين".
وقال المشرف آدم ديوبيري من إدارة الإطفاء والإنقاذ في نيو ساوث ويلز، إن لا مؤشرات على أن المادة سامة ومن المرجح أنها صبغة فلوريسين.
خرجت الصبغة من مصرف مياه الأمطار في كيريبيلي، لذلك قال ديوبيري: " هناك آلاف المناطق التي ربما دخلتها لذلك من غير المرجح أن نتمكن من تحديد المصدر، لأن هناك العديد من نقاط الوصول إلى مياه العواصف  في تلك المنطقة". الفلوريسين

وتابع "المهم هو أننا حددنا أنه غير سام . لا دليل على أي ضرر بحري، أو نفوق للأسماك، ولا بقع على أي من القوارب في الخليج هناك، أو حول الأرصفة أو الشاطئ".
وقال خبير المياه وأستاذ الهندسة البيئية في جامعة سيدني، ستيوارت خان، إن الفلوريسين يستخدم لتتبع للتدفق، لتحديد إذا كانت الأنابيب مثقوبة وتسرب المياه" وقال: "هذا هو استخدامه الطبيعي. من الواضح أنه في هذه الحالة أسيء استخدامه".
وقال البروفيسور خان إن الأمر قد يكون بسبب سوء الاستخدام وأن المطر قد يكون عاملاً محتملاً، وأضاف "ربما كانت موجودة هناك في نظام مياه الأمطار لبضعة أسابيع أو شيء من هذا القبيل، ورما جرفتها الأمطار عند هطولها". 

مقالات مشابهة

  • محاكمة مارين لوبان تبدأ الاثنين في باريس
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • تحوّل مياه خليج كارينينغ في سيدني إلى الأخضر
  • انجلينا جولي مع اللاجئين السودانيين في تشاد
  • مبيعات آيفون 16 ليست بنفس قوة العام الماضي!
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه إلى الأخضر
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • الإعلان الدعائي لفيلم أنجلينا جولي الجديد وموعد العرض