اعتذرت أميرة ويلز كيت ميدلتون اليوم الاثنين عن تعديلها للصورة التي نشرها الحساب الملكي أمس الأحد لها وسط أولادها للتهنئة بعيد الأم.

اعلان

وقالت الأميرة على منصة إكس (تويتر سابقاً): "مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحياناً بإجراء تجارب التحرير (للصور)".

وأضافت ميدلتون (42 عاماً): "أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس.

أتمنى أن يكون كل من يحتفل بعيد الأم سعيداً جداً".

Like many amateur photographers, I do occasionally experiment with editing. I wanted to express my apologies for any confusion the family photograph we shared yesterday caused. I hope everyone celebrating had a very happy Mother’s Day. C

— The Prince and Princess of Wales (@KensingtonRoyal) March 11, 2024

وكان قصر كنسينغتون قد أرسل الصورة، التي نُسب التقاطها إلى زوجها وولي العهد البريطاني الأمير ويليام، إلى وكالات الأنباء التي استخدمتها بشكل رسمي.

ولكن وكالة أسوشيتد برس الأمريكية قامت لاحقاً بإزالتها لأن الفحص الدقيق كشف أن المصدر تلاعب بالصورة بطريقة لا تفي بمعايير الصور الخاصة بالوكالة، فعلى سبيل المثال، تُظهر الصورة عدم تناسق في محاذاة اليد اليسرى للأميرة شارلوت ابنة الأميرين.

Thank you for your kind wishes and continued support over the last two months.

Wishing everyone a Happy Mother's Day. C

???? The Prince of Wales, 2024 pic.twitter.com/6DywGBpLLQ

— The Prince and Princess of Wales (@KensingtonRoyal) March 10, 2024

وجاء نشر الصورة في وقت تزداد فيه التكهنات بشأن صحة ميدلتون وخاصة منذ خروجها من المستشفى يوم 19 يناير – كانون الثاني الماضي بعدما قضت أسبوعين إثرخضوعها لجراحة مقررة سلفاً.

قضية التنصت على هاتفه.. الأمير هاري يتوصل إلى تسوية مع إحدى الصحف البريطانيةالملك تشارلز يعود إلى لندن لمواصلة العلاج من مرض السرطانتدخل ملكي نادر في السياسة.. الأمير ويليام يعرب عن قلقه إزاء القتل في غزة

ولم تتمكن الأميرة من ممارسة أنشطتها الملكية العامة بشكل طبيعي مذاك وسط تكهنات حول طبية الجراحة التي أجرتها وهو ما دفع الأمير ويليام إلى تأكيد أن الأمر لا يتعلق بمرض سرطاني.

كذلك تأتي الواقعة عقب الإعلان عن إصابة الملك تشارلز الثالث بورم سرطاني غير محدد وعدم قدرته على ممارسة مهامه حتى ينتهي من استكمال علاجه.

وكان آخر ظهور لميدلتون خلال عيد الميلاد في ديسمبر - كانون الأول الماضي.

وقال قصر كنسينغتون سابقاً إنها ستعاود ممارسة عملها بدءاً من نهاية شهر مارس - آذار الحالي قبل أن يعود مسؤولو القصر ويؤكدو أن هذا الموعد ليس مؤكداً.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تعرف على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز أوسكار 2024: "أوبنهايمر" ينال نصيب الأسد ومفاجأة أفضل ممثلة شاهد: مقتل سائحة بلجيكية وطفلها في حادث سير خطير في ألمانيا انطلاق الانتخابات البرلمانية في البرتغال وسط مخاوف من جنوح البلاد نحو اليمين ويلز الأسر الأوروبية المالكة بريطانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم 157 للحرب في غزة| إسرائيل تقتل مدنيين في محاولة اغتيال الرجل الثالث في حماس ولا هدنة في رمضان يعرض الآن Next بحضور ولية العهد.. رفع العلم السويدي في مقر الناتو لتكون العضو الأحدث في الحلف يعرض الآن Next فرنسا: ماكرون يدعم مشروع قانون "المساعدة على الموت" بشروط صارمة يعرض الآن Next مع بداية رمضان.. بايدن يوجه رسالة بشأن الوضع الإنساني في غزة يعرض الآن Next تعرف على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز أوسكار 2024: "أوبنهايمر" ينال نصيب الأسد ومفاجأة أفضل ممثلة اعلانالاكثر قراءة قريبا.. الفحص الفني لحقيبتك في المطار سيصبح شيئًا من الماضي بايدن: لا يوجد أي خط أحمر تجاه إسرائيل ولن أمنع عنها الأسلحة ولن أتخلى عنها شاهد: فيضانات في دبي بعد هطول أمطار غزيرة الحرب على غزة مستمرة لليوم الـ156.. اشتباكات في القطاع وتوتر في محيط المسجد الأقصى الشرطة الإسرائيلية تضيق على المصلين الفلسطينيين لدى محاولتهم دخول المسجد الأقصى

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين صوم شهر رمضان رمضان جو بايدن قطاع غزة المسلمون إيطاليا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين صوم شهر رمضان My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية ويلز بريطانيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين صوم شهر رمضان رمضان جو بايدن قطاع غزة المسلمون إيطاليا السياسة الأوروبية غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس فلسطين صوم شهر رمضان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»

يحل الفنان خالد الصاوي، ضيفا على برنامج «ab talk» الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش من خلال منصات التواصل الاجتماعي الحلقة المقبلة، والتي من المفترض أن تشهد الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الفنية والشخصية أيضا.

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج «ab talk» أعلنت عبر موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «في هذه المقابلة، يشاركنا الممثل المصري خالد الصاوي رحلته كفنان شغوف، ويكشف لنا كيف كان من الصعب على الآخرين التواصل معه بسبب إبداعه».

View this post on Instagram

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

وأضافت: «يتحدث عن حبه العميق لأبيه الراحل وأمه وأخته، وعن زواجه متأخراً بعد مقابلة الشخص المناسب، وكيف أنه لم يؤمن بموهبته التمثيلية إلا في سن الخامسة والأربعين. ويحكي لنا كيف أنقذه الفن من الجنون والإدمان».

آخر أعمال خالد الصاوي

ومن ناحية آخرى، يعيش خالد الصاوي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يستعد لموسم رمضان 2025 بمشاركته في مسلسل سيد الناس.

أبطال مسلسل سيد الناس

يضم مسلسل سيد الناس، في بطولته عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»

«شمسية بلا ظل».. خالد الصاوي يشارك فيديو من داخل لوكيشن التصوير

خالد الصاوي يعلق على ظهوره مع كلابه الخاصة: «مش عايزين مصلحة مني بعكس الناس اللي عاشرتهم سنين»

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • بالسروال .. شاهد أول صورة لـ محمد رمضان من فيلمه الجديد أسد أسود
  • أريانا غراندي تعترف بالجراحات التجميلية التي خضعت لها
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • وضعت رضيعتها داخل الميكروويف لخلاف مع زوجها .. صورة
  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور؟