قال الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، إنه تم إعلان نتيجة تظلمات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول العام الدراسي 2023 /2024  بعد الانتهاء من إعادة التصحيح.

نتيجة تظلمات الشهادة الإعدادية

وأضاف مدير تعليم الإسماعيلية، في بيان اليوم، أن نتيجة تظلمات الشهادة الإعدادية الخاصة بالفصل الدراسي الأول العام الدراسي 2023 /2024 متاحة في جميع المدارس، مشيرا إلى أنه وجه مديري المدارس باستقبال أولياء الأمور والطلاب الراغبين في التعرف على نتيجة التظلم الخاص بهم وتسهيل مهمتهم.

وتقدم الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية بالتهنئة للعاملين في مديرية التربية والتعليم والمدارس والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

افتتاح معرض رمضان يجمعنا

كما افتتح معرض «رمضان يجمعنا»، والذي نظمه توجيه المجال الصناعي بقيادة علاء حسونة الموجه العام، ويضم العديد من الأعمال الخشبية المميزة والتي تعبر عن عادات وتقاليد شهر رمضان وملامح الشهر الكريم.

وأكد «بحيري» أن جميع الأعمال من إبداع وتصميم توجيه المجال الصناعي وفريق العمل، مشيرا إلى تميز المجال الصناعي والذي يعكس الفعاليات والأعمال المرتبطة بشهر رمضان منها فوانيس ونتائج وماكيت يعبر عن المسجد مدفع رمضان وغيرهم من الأعمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية تعليم الاسماعيلية تظلمات الشهادة الاعدادية نتيجة تظلمات الشهادة الاعدادية الشهادة الاعدادية في الإسماعيلية تظلمات الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024

يريد الكثير من الطلاب معرفة نتائج البكالوريا حيث تزداد التساؤلات على هذه النتائج، من خلال محرك البحث جوجل وأعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أنها مازالت في تصحيح أوراق الطلاب، وتقوم ببعض أعمال التصحيح في عاصمة دمشق شهادات التعليم الأساسي وشهادات التعليم الثانوي، سوف نوضح من خلال السطور التالية نتائج التاسع في سوريا.
 

نتائج التاسع في سوريا 2024

اعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا أنه عملية تصحيح الأوراق تتم بدقة وان نسبة النجاح خلال هذا العام عاليه وقام وزير التربية والتعليم في سوريا محمد عامر بفحص مراكز التصحيح التأكيد من قيام العمل بها بشكل يضمن العدالة ولا يوجد أي ظلم أثناء عملية التصحيح وكانت الوزارة قد أعطت بعض التعليمات لمراكز التصحيح وقيام بعمليات المراجعات اللازمة فحصت جميع المراكز قبل اعتماد نتائج الطلاب معدلات  مرتفعة لكافة طلاب الصف التاسع في سوريا.
 

نتائج التاسع في سوريا حسب الاسم

يريد الكثير من الطلاب معرفة طريقة الاستعلام على نتائج الصف التاسع في سوريا حسب الاسم حصان الوزارات تمكنهم من معرفه ذلك الكترونيا عبر رابطها الرسم بخطوات سهله وبسيطه يستطيع الطلاب وكذلك اولياء الامور استخراج النتائج بسهوله ولمعرفه طريقه الاستعلام عليك اتباع التالي:

  الدخول إلى موقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة التعليم السورية.
   اضغط على ايقونة نتائج الامتحانات.
    اختيار أيقونة الصف التاسع.
    عليك تحديد المحافظة التابع لها.
    أدخل اسمك رباعي.
    اضغط على ايقونة استعلام.
    انتظر قليلًا ثم تظهر لك النتيجة.

مقالات مشابهة

  • للعام الدراسي 2024/2025.. ضوابط التحويل من الأزهر إلى العام والعكس
  • الدكتور بن حبتور يشيد بجهود التربية والتعليم والتعليم الفني والمهني لتدشين العام الدراسي 1446ھ
  • بن حبتور يشيد بجهود وزارة التربية والتعليم الفني والمهني
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • "الطلاب الأوائل" وزارة التربية السورية رسميا ظهور نتيجة التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب.. متاحة الآن
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا
  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء