صحافة العرب:
2024-10-06@11:06:02 GMT

السجن 20 عاما لقاتل نجل صديقه

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

السجن 20 عاما لقاتل نجل صديقه

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن السجن 20 عاما لقاتل نجل صديقه، السوسنةـ قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم حاول قتل نجل صديقه بساطور بهدف اخفاء جريمة قتله لوالده صديقه بالأشغال المؤقتة مدة عشرين .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن 20 عاما لقاتل نجل صديقه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن 20 عاما لقاتل نجل صديقه

السوسنةـ قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم حاول قتل نجل صديقه بساطور بهدف اخفاء جريمة قتله لوالده (صديقه) بالأشغال المؤقتة مدة عشرين عاما.

وجرمته محكمة الجنايات بجناية الشروع بالقتل العمد وقررت تنفيذ العقوبة الاشد بحقه.

ووفق قرار المحكمة فإن المجني عليه الحدث البالغ من العمر (17 عاما) يعرف المتهم بحكم انه صديق والده ويقطن معه في منزلهم، وفي كانون أول من عام 2020 اختفى والد المجني عليه، وبعد يومين من اختفائه حضر المتهم الى المجني عليه الذي كان يبحث عن والده وعرض عليه مرافقته في عملية البحث عن والده وتبين فيما بعد من خلال قضية تحقيقية ان المتهم قام بقتله وأنه لخوفه من انفضاح أمره قرر أن يقتل نجله أيضا.

استمر المتهم في ايهام المجني عليه الحدث أنه يساعده في البحث عن والده في الوقت ذاته جهز ساطور لغايات تنفيذ جريمته بقتل الحدث فأخذه الى سيل حسبان بحجة البحث عن والده وعندما عادا الى المنزل طلب المتهم من المجني عليه اطفاء الانارة من أجل النوم وعند الساعة الرابعة فجرا قام المتهم بإحضار الساطور والهجوم على الحدث وضربه على رأسه في الساطور إلا أن المجني عليه تمكن من مقاومته والهروب الى الشارع والدماء تسيل من رأسه فشاهده أحد المجاورين وجرى اسعافه وأجريت له عملية جراحية وتبين أن إصابته في رأسه سببت له كسور في الجمجمة وشكلت خطورة على حياته، وجرت ملاحقة المتهم.

وأيدت محكمة التمييز القرار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجنی علیه عن والده

إقرأ أيضاً:

علي جابر| تفاصيل حالته الصحية وسر غيابه عن Arabs Got Talent

علي جابر الإعلامي.. تصدر اسمه تريندات موقع البحث العالمي "جوجل"، بعد تداول أخبار حول تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية.

الحالة الصحية للإعلامي علي جابر 

وكشف معين جابر، نجل الإعلامي علي جابر، عن الحالة الصحية لوالده، قائلًا: "والدي بخير وتحسنت حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وكنا نصلّي طوال الوقت لتتحسّن صحته والحمد لله أنه شفي".

وقال نجل الإعلامي علي جابر، خلال تصريحات تليفزيونية، إن والده كان يعاني الفترة الأخيرة من نزيف داخلي مما سبب له غيبوبة استمرت لمدة 6 أيام، مضيفًا أنه بعد خروجه من المستشفى كان بحاجة لعناية خاصة، قائلًا: "كانت المعنويات عالية بدعم من المرقبين في ظل الظروف الصعبة".

وأوضح معين جابر، عن الأشخاص الذين كانوا يتابعون حالة والده الصحية للإطمئنان عليه، هما :"معالي محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء في كومة الإمارات، ووليد الإبراهيم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة  MBC ومنى غانم المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

علي جابر mbc وسبب غيابة على Arabs Got Talent

كشف نجل الإعلامي علي جابر، أن والده شعر بالغيرة بعد رؤيته إعلان الموسم الجديد من برنامج آراب جوت تالنت المقررعرضه على MBC، لافتًا إلى أنه سأله عن في الإعلان.

باسم يوسف بديلًا لـ علي جابر

ويغيب الإعلامي علي جابر، عن الموسم الجديد لبرنامج آراب جوت تالنت بسبب حالته الصحية، وحل مكانه الإعلامي باسم يوسف.

وكانت كشفت قنوات MBC عن البرومو الدعائي للموسم السابع من برنامج آراب جوت تالنت، ويضم البرناج نجوى كرم، وناصر القصبي وباسم يوسف كأعضاء لجنة التحكيم.

مقالات مشابهة

  • أحمد بدير عن وصية صديقه قبل استشهاده: «قالي مفيش عزاء إلا بعد العبور»
  • السجن المؤبد لعامل دليفري لضبطه بـ24 قطعة حشيش في الإسكندرية
  • قطع جثته لأشلاء.. تفاصيل مقتل الممرض مينا موسى على يد صديقه في الزاوية الحمراء
  • في السجن منذ 40 عاماً..هل تُفرج فرنسا عن جورج عبدالله
  • أبرز أحكام الأسبوع| محاكمة إمام عاشور والمتهم بقتل صديقه بسبب هاتف
  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء
  • علي جابر| تفاصيل حالته الصحية وسر غيابه عن Arabs Got Talent
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • فئران تلتهم رضيعاً حياً.. والمحكمة تعاقب والده