سائق مقيم بقرية كفر حمزة دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، بعدة إصابات بالغة بجميع أنحاء الجسد جراء تعدي 9 أشخاص عليه بالشوم والأسلحة البيضاء بسبب خلافات بسبب لعب الأطفال.
وجرى نقل المصاب للمستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتواصل أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لضبط المتهمين.
وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من أحد المستشفيات بالخانكة باستقباله المدعو خالد.

ا سائق، مقيم قرية كفر حمزه التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية. 
وتبين أن المجنى عليه به عدة إصابات بالغة وكسور في جميع أنحاء الجسد، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 9 أشخاص بينهم وبين المجني عليه خلافات سابقة بسبب لهو الأطفال.
حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. 
 


في  أول يوم رمضان..عامل يتخلص من شقيقته طعنابالسكين  بسبب خلافات الإرث بالمنيا 

كما  شهدت إحدى قرى مركز بني مزار، شمال المنيا، اليوم الإثنين، جريمة قتل،  حيث تخلص عامل من شقيقته بطعنها عدة طعنات بسبب خلافات الميراث.
  البداية كانت بتلقى مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بقيام عامل بقتل شقيقته طعنا، بسبب خلافات الميراث بإحدى قرى مركز بني مزار.


وعلى الفور، انتقل فريق البحث الجنائي، برئاسة المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث بني مزار، وإشراف العميد حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام (ع – أ- م – س-33 سنة)، مقيم بإحدى قرى مركز بني مزار، بطعن شقيقته (ن- 24 سنة)، ربة منزل، ما تسبب في وفاتها في الحال، بسبب خلافات الميراث.
وقرر المحامي العام لـ نيابات شمال المنيا، تكليف فريق من النيابة العامة بمركز بني مزار، بمناظرة جثة المجني عليها، ومسرح الجريمة.
كما قرر المحامي العام لـ نيابات شمال المنيا عرض جثة المجني عليها على الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية، عقب مناظرة الجثة من فريق النيابة العامة
وكلف المحامي العام لـ نيابات شمال المنيا الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات عن الواقعة، كما كلف النيابة العامة بالتحقيق مع المتهم، وشهود العيان.
تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم، بمعرفة فريق البحث الجنائي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتصرف .

 



 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير أمن المنيا مرکز بنی مزار بسبب خلافات شمال المنیا

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أصيب خلالها 3 أشخاص بجروح قطعية متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

 

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص بلاغا من هشام عزيز وشقيقه مصطفى وجارهم وليد أحمد بإصابتهم بجروح قطعية بالوجه والذراع والرأس إثر قيام 7 من الأشخاص بالتعدى عليهم بالأسلحة البيضاء "سنج وسيوف".


كشفت التحريات، أن وراء الواقعة 7 أشخاص بينهم 2 أشقاء قاموا بالتعدى على المجنى عليهم بالأسلحة البيضاء فى شارع شكرى سعيد من شارع الصرف الصحي الخصوص بالقليوبية.

كما كشفت التحريات أن سيدتين أشقاء أحد المتهمين وراء الواقعة بسبب خلافهما جارهم المصاب الثلاث، واستعانا الشقيقتان بأخوهم الذى استعان بباقى المتهمين وتوجهوا إلى مكان الواقعة وتعدوا عليهم بالضرب المبرح، وألقي القبض على أحد المتهمين وجارى ضبط الآخرين.

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص
  • خلافات الميراث.. ضبط بائع شرع في التخلص من عمه بجهينة
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • بسبب خلافات عائلية| زوج يقتل زوجته طعنًا بسكين في المنيا
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور