أكدت وسائل إعلام إسرائيل، انطلاق 26 صاروخًا من لبنان نحو الجليل الغربي والجليل الأعلى، وذلك وفق نبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

‏الجيش الإسرائيلي: إطلاق صفارات الإنذار في "شتولا" شمالي إسرائيل الخارجية الفلسطينية: إسرائيل نشرت 23 كتيبة عسكرية بالضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية استمرار هجمات إسرائيل

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي شن هجماتها على الجبهتين اللبنانية والفلسطينية على مدار الفترة الماضية، ولم يتم التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في شهر رمضان.

وكانت ولاء السلامين مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من مدينة رام الله الفلسطينية، أكدت استمرار الانتهاكات الإسرائيلية، موضحةً: "قوات الاحتلال دعمت 25 آلية لاقتحام مخيم نور شمس بعد منتصف الليلة الماضية، وعملت على تجريف البنية التحتية لهذا المخيم".

وأضافت "السلامين"، في مداخلة عبر "جولة المراسلين"، مع الإعلامي حساني بشير، على قناة "القاهرة الإخبارية": "المقاومة المسلحة من قبل المواطنين الفلسطينيين كانت موجودة، وردوا على الاقتحامات المتتالية لمخيم نور الشمس بوابل من الرصاص الحي كما جرى إعطاب عدة إليات في المخيم، حيث زرعت المقاومة والشبان الفلسطينيون المقاومون عبوات ناسفة لإعطاب عدة آليات في مخيم نور شمس".

وتابعت: "واقتحمت قوات الاحتلال سلسلة من المخيمات في مدينة الخليل وانسحبت منها، واعتقل الاحتلال نحو 25 فلسطينيا منذ منتصف الليلة الماضية وارتفع عدد المعتقلين الفلسطينيين منذ 7 أكتوبر إلى اليوم لأكثر من 7 آلاف فلسطيني من قطاع غزة". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسرائيل الجيش الإسرائيلى القدس الشرقية البنية التحتية الخارجية الفلسطينية الاحتلال الاسرائيلي قوات الاحتلال عبوات ناسفة شهر رمضان قوات الاحتلال الإسرائيلي وقف اطلاق النار اطلاق النار وسائل إعلام إعلام إسرائيل الجيش الاسرائيل اتفاق لوقف اطلاق النار

إقرأ أيضاً:

قناة القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي يرفع حالة التأهب بالموانئ

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن الاحتلال الإسرائيلي يرفع حالة التأهب بتل أبيب وفي جميع الموانئ البحرية من الشمال إلى الجنوب، موضحة أن هناك تعليمات أُصدرت بأن يكون سكان شمال إسرائيل على يقظة.

وأوضحت «أبو شمسية» خلال تغطيتها للقاهرة الإخبارية، أن المشاورات الأمنية لم تتوقف منذ لحظة الحادثة الأخيرة بجنوب لبنان، فضلا عن أن اليوم سيكون هناك مشاورات أمنية يترأسها رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مجمع وزارة الأمن بتل أبيب.

إسرائيل تمنع الإدلاء بأي تصريح أصدرته في المشاورات الأمنية

ولفتت إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ترأس المشاورات التي عُقدت أمس الثلاثاء بحضور وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت ووزير الشؤون الخارجية الإسرائيلية يسرائيل كاتس، إلى جانب أنه أُصدرت تعليمات بمنع وسائل الإعلام الإسرائيلية من الإدلاء بالتصريحات التي أُصدرت.

مقالات مشابهة

  • ‏إعلام إسرائيلي: إصابات حرجة لعدد من الجنود الإسرائيليين في "يعرا" في الجليل الغربي شمالي إسرائيل
  • إعلام إسرائيلي: إصابة مبنى بشكل مباشر إثر انفجار مسيرة في الجليل الغربي
  • إعلام إسرائيلي: مقتل جندي بالجليل الأعلى إثر إطلاق قذيفتين من جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة 5 إسرائيليين في قصف على مستوطنات الجليل الأعلى
  • قناة القاهرة الإخبارية: قصف إسرائيلي يستهدف منزلا بحي الصبرة جنوب غزة
  • قناة القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي يرفع حالة التأهب بالموانئ
  • ‏إسرائيل هيوم: رصد إطلاق نحو 15 صاروخا من لبنان باتجاه الجليل الغربي
  • رشقة صاروخية من لبنان.. صافرات الإنذار تدوي في عدد من مستوطنات الجليل الغربي شمال إسرائيل
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل استهدفت بيروت بقذائف محرمة دوليا
  • إعلام الاحتلال: حرائق في الجليل الأعلى بعد سقوط مسيرة أطلقت من لبنان