شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جولات ميدانية لـ أحمد رمزى نائب التنسيقية فى دائرته بمنشأة القناطر، كثف النائب أحمد رمزى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من نشاطه فى دائرته بمنشأة القناطر، حيث يعمل على التواصل مع أهالى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جولات ميدانية لـ أحمد رمزى نائب التنسيقية فى دائرته بمنشأة القناطر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جولات ميدانية لـ أحمد رمزى نائب التنسيقية فى دائرته...

كثف النائب أحمد رمزى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من نشاطه فى دائرته بمنشأة القناطر، حيث يعمل على التواصل مع أهالى الدائرة لمعرفة مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها، وكذلك التواصل مع المسئولين، للمساهمة فى حل المشكلات، وتقديم خدمات تليق بالأهالى.

وشارك النائب أحمد رمزى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين فى جولة تفقدية داخل قريتي أم دينار وكفر حجازى لسحب عينات من المياه المستخدمة داخل البيوت مع لجنة من شركة المياه والصرف الصحى بالجيزة.

وأوضح رمزى أنه من خلال سحب العينات تم التأكد من صحة المياه المستخدمة داخل البيوت بقريتي أم دينار وكفر حجازى والعمل على تحسينها، مشيرًا إلى أنه تم أخذ أراء سكان قريتي أم دينار وكفر حجازى وأكد البعض منهم على صحة المياه المستخدمة داخل البيوت.

وتوجه النائب أحمد رمزى عضو مجلس النواب بالشكر والتقدير إلى المهندس ممدوح رسلان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى والمهندس منصور بدوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة على الجهود المبذولة والمتابعة المستمرة لتنقية المياه بدائرة منشأة القناطر، لافتًا إلى أنه سيتم متابعة تنقية المياه إلى الأفضل خلال الأيام القادمة.

يأتى ذلك فى إطار تفاعل نواب التنسيقية مع قضايا ومشاكل المواطنين، وفاءً للقسم الذى أقسموه تحت قبة البرلمان برعاية مصالح الشعب رعاية كاملة، وكذلك تنامى الإدراك للدور الوطنى لشباب التنسيقية، ومسئولياتهم تجاه وطنهم، وأنهم يعون قضايا الوطن وأهمية حماية أمنها القومى كأولوية فى مواجهة التحديات، وذلك من خلال احتكاكهم المباشر بالمواطن المصرى والاستماع إلى مطالب أهالى دائرتهم والعمل على حلها، وهو ما ظهر جليا خلال الفترة الماضية من النشاط الملموس لنواب التنسيقية فى دوائرهم.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عضو مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة الدكتور علي الميري

بعث نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ وليد علي الميري وشقيقه وكافة آل الميري بمحافظة ذمار، في وفاة الدكتور علي محمد الميري، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء، الذي وافاه الأجل اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء و خدمة المجتمع.

وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح بمناقب الفقيد ومسيرته النضالية واسهاماته العلمية كواحد من مؤسسي كلية الطب بجامعة صنعاء.

وعبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح عن صادق العزاء وعظيم المواساة في الفقيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يُسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • انقطاع المياه عن القناطر الخيرية بـ القليوبية لمدة 7 ساعات
  • نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتابع العمل في محطات المياه بالصالحية الجديدة
  • حجز 3 متهمين بإدارة مصنع أسلاك غير مرخص بمنشأة ناصر
  • ضبط مصنع بتهمة تصنيع أسلاك كهربائية مغشوشة بمنشأة ناصر
  • متابعة ميدانية وحوكمة.. ننشر خارطة عمل الإدارات الصحية في دمياط
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر دون إصابات
  • النائب إيهاب رمزي يتضامن مع نقابة المعلمين لنصرة معلم ديرمواس ضحية القهر
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة الدكتور علي الميري