أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، من أجل المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

وشارك كريستو، بشكل طبيعي في تدريبات الفريق أمس وبات جاهزًا من الناحية الطبية، للتواجد في حسابات الجهاز الفني في مباراة البنك الأهلي، ضمن منافسات الدوري العام.

ويدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعادة محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق إلى قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراة البنك الأهلي، بالدوري المصري.

وانتظم كريستو في تدريبات الفريق الجماعية أمس بعد تعافيه من الإصابة بخراج في القدم، حيث تواجد في بلاده قبل أن يعود وينتظم في التدريبات ويعلن جاهزيته.

وينوي كولر، إجراء تغييرات عديدة في تشكيل فريقه خلال مباراة البنك الأهلى بالدوري من خلال منح اللاعبين فرصة المشاركة في المباريات، مع إراحة بعض اللاعبين الأساسيين.

ويخشى الجهاز الفني تعرض اللاعبين للإرهاق والإجهاد بسبب ضغط المباريات، خاصةً أن هناك 10 لاعبين سوف يتواجدوا في معسكر منتخب مصر المقبل.

ومن المتوقع أن يتم إراحة كل من محمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو، حيث ينوي المدير الفني منح الفرصة لأكثر من لاعب آخر مثل أكرم توفيق وخالد عبد الفتاح وعمر كمال ورضا سليم وأحمد نبيل كوكا، حال تأكد جاهزيته الطبية، وأنتوني موديست وكريم الدبيس وكريستو، على أن يكون في المباراة المقبلة من الدوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستو الأهلي الدوري المصري الممتاز مارسيل كولر البنك الاهلي

إقرأ أيضاً:

تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بقيادة أميرة يوسف.


ويعاون أميرة يوسف كل من آيات مرتضى، مدرب عام، ونورهان صبحي، مدرب مساعد ومخطط أحمال، وأمجد خاطر مدربًا لحراس المرمى.


وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرفة على ملف الكرة النسائية، دعمها للجهاز الفني الجديد، مشيرة إلى أن الاختيار خضع لمعايير متعددة بالتشاور مع الإدارة الفنية للاتحاد، برئاسة الكابتن علاء نبيل، في مقدمتها رخصة التدريب والكفاءة الفنية لتطوير منتخبات الكرة النسائية وفقًا لرؤية الاتحاد.


أميرة يوسف حصلت على رخصة التدريب CAF A خلال الدورة التي أقامها اتحاد الكرة المصري في العام الماضي وهي أحد الاشتراطات لتدريب المنتخبات.


ويعقد علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، اجتماعًا مع الجهاز الفني لتحديد برنامج عمل منتخب الكرة النسائية في المرحلة المُقبلة.

مقالات مشابهة

  • يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل