سواليف:
2024-10-02@09:50:50 GMT

إبراهيم حسن: صلاح طلب عدم ضمه لمنتخب مصر

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

#سواليف

كشف إبراهيم حسن، مدير منتخب #مصر، أن #محمد_صلاح، نجم نادي #ليفربول، طلب عدم ضمه إلى قائمة “الفراعنة” الذي يستعد للمشاركة في المعسكر الذي ينطلق بعد ثلاثة أيام استعداداً لخوض بطولة الإمارات الودية إلى جوار منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وقال إبراهيم حسن خلال مؤتمر صحافي، يوم الأحد: لم نستبعد صلاح، هو من طلب ذلك خلال رسالة رسمية وصلت إلى اتحاد كرة القدم، أبدى خلالها رغبته في عدم الانضمام إلى المنتخب بالوقت الحالي لحاجته إلى التعافي من الإصابة.

وأضاف: لا يمكن إجبار أي لاعب على التواجد في المنتخب.

مقالات ذات صلة استشهاد النجم الفلسطيني محمد بركات 2024/03/11

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يوم الأحد أن القائمة ضمت 25 لاعباً هم: محمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدي سليمان ومصطفي شوبير في حراسة المرمي ومعهم محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمدي شكري وأحمد حجازي ورامي ربيعه وأحمد رمضان بيكهام ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشه وأحمد نبيل كوكا ومحمود تريزييجه ومصطفي فتحي وحسين الشحات وعمر مرموش ومصطفي محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مصر محمد صلاح ليفربول

إقرأ أيضاً:

26 لاعباً في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية

أعلن المدير الفني للمنتخب العراقي الإسباني، خيسوس كاساس، قائمة اللاعبين لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية الشهر المقبل، ضمن منافسات الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد العراقي لكرة القدم أن القائمة ضمت 26 لاعباً هم جلال حسن وفهد طالب وحسين حسن ومناف يونس وزيد تحسين وريبين سولاقا وسعد ناطق وحسين علي ومصطفى سعدون وميرخاس دوسكي وأحمد يحيى وأمير العماري وإبراهيم بايش وصفاء هادي ولوكاس شليمون وأمجد عطوان وأسامة رشيد ومحمد الطائي ومنتظر ماجد ويوسف الأمين ولؤي العاني وأحمد ياسين وعلي جاسم ومهند علي وأيمن حسين وعلي الحمادي.


ونقل الموقع الرسمي لاتحاد الكرة العراقي عن كاساس قوله: "عدم الجاهزية نتيجة الإصابة كانت سببا في عدم استدعاء الثلاثي فرانس بطرس من نادي بورت التايلاندي وزيدان إقبال من نادي أوتريخت الهولندي ودانيلو السعد من نادي هيرينفين الهولندي على أمل أن تكون فترة التوقف الدولي كفيلة لاسترجاع الجاهزية، والعودة إلى التدريبات مع أنديتهم في الاستحقاقات المقبلة" .
ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني في العاشر من الشهر المقبل على أرضه بملعب جذع النخلة في البصرة، فيما يلتقي في الخامس عشر منه بالمنتخب الكوري الجنوبي في كوريا.
وحصد المنتخب العراقي أربع نقاط في التصفيات من فوز على منتخب عمان وتعادل مع منتخب الكويت.

مقالات مشابهة

  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • ليلة الفخر بأسود الصالات…فوزي لقجع يخصص إستقبال الأبطال لمنتخب الصالات المتألق بأوزبكستان
  • هكذا قارن إيدين هازارد بينه وبين محمد صلاح.. من الأفضل؟
  • جامعة الكرة تخصص استقبالاً حافلاً لأسود الفوتسال بعد أداء مشرف في مونديال أوزبكستان
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • 26 لاعباً في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنا خلال اقتحامات بالضفة
  • ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة والانضمام لمنتخب مصر
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم