هنأ بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


كما توجه العبيدي بالتهنئة للأخوة الأقباط الذين يصومون مع أشقائهم المسلمين حيث تصادف صيام شهر رمضان مع الصوم الكبير عند الأقباط.

 


وتقدم العبيدي بالتهنئة إلى السفير محمد الملا سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية وجميع البعثة الدبلوماسية المصرية وكذلك لأبناء الجالية المصرية: مسلمين وأقباط بهذه المناسبة الدينية الغالية.


وأكد العبيدي أن حلول شهر رمضان ليتوافق مع الصيام الكبير لدى الأخوة الأقباط فرصة طيبة لكل أبناء الشعب المصري لإظهار التلاحم بين أبناء الأمة جميعا.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن؛ والتي تجسد انتفاضة كبيرة للملايين من أبناء الشعب المصريّ ضد قوى الشر الذين اختطفوا الوطن؛ حيث  خرج هؤلاء الملايين جميعا على قلب رجل واحد في الشوارع والميادين ليصنعوا واحدة من أعظم الثورات في التاريخ؛ والتي نجحت في استعادة هوية الوطن وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار، وبدء مرحلة جديدة من العمل الجاد المخلص في مختلف القطاعات، سعيا لتنفيذ خطة وطنية للتنمية الشاملة في أنحاء الجمهورية، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وبهذه المناسبة التاريخية، عاهد رئيس الوزراء فخامة الرئيس بمواصلة الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل استمرار مسيرة التنمية الشاملة في أنحاء البلاد، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة على سيادته بالتوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقيّ والازدهار، وعلى أبناء الشعب العظيم بالخير والسلام.

مقالات مشابهة

  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ السيسي بذكري ثورة 30 يونيو
  • ثورة غيَّرت مجرى التاريخ المصري الحديث.. جبالي يهنئ الشعب بذكرى 30 يونيو
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بـ ذكرى 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي بذكرى 30 يونيو: حدث فارق في حياة الشعب المصري
  • رئيس حزب الشعب الديمقراطي: ارتفاع احتياطي البنك المركزي في الوقت الحالي لم يسبق له مثيل
  • بهجت العبيدي: الاحتفاظ بالدولار توجه لدى قطاع كبير من مصريي الخارج
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟