كشف الإعلامي أحمد شوبير عن قائمة المشاركين في بطولة غرب آسيا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شوبير :"ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي يعلن قائمة المشاركين في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما التي تقام في السعودية".

استقر  اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رئيس مجلس الإدارة على مشاركة المنتخب الأوليمبي بقيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى دورة غرب آسيا الدولية الودية المقرر إقامتها فى السعودية من 18 إلى 26 مارس المقبل فى إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

وتضم البطولة 8 منتخبات اولمبية هى : مصر  والسعودية والعراق والأردن  والإمارات وتايلاند وأستراليا وكوريا الجنوبية .

واستقر ميكالى صاحب ذهبية البرازيل فى أولمبياد ريو دي جانيرو على قائمة الفراعنة المقرر اصطحابها إلى البطولة المهمة والتى تعتبر خطوة جيدة على طريق الاستعداد للحلم الأوليمبي وينتظر محمود حرب المدير الاداري المنتخب التفاصيل الخاصة بإجراء القرعة ونظام البطولة

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأوليمبي إلى السعودية يوم 16 مارس المقبل وفى الغالب ستكون البطولة فى أول شهر رمضان الكريم ويتابع محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة.

ونجح ميكالى بدرحة امتياز فى صناعة جيل أوليمبي يضم كوكبة من اللاعبين المتميزين الذين صاروا بمثابة ذخيرة استراتيجية من المواهب للكرة المصرية خاصة وأن معظمهم أصبحوا من القوام الأساسي لأنديتهم بالفرق الأولى فى دورى الأضواء وطالب ميكالى كل المسئولين فى الأندية بدعم المنتخب فى رحلة استعداده للحلم الأوليمبي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غرب آسیا

إقرأ أيضاً:

بمشاركة اليمن.. الطائف السعودية تستضيف بطولة غرب آسيا للشباب

بمشاركة المنتخب الوطني للشباب، تستضيف مدينة الطائف في غرب السعودية بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران حتى الخامس من يوليو/ تموز المقبل.

 

ويشارك في البطولة 12 منتخبًا، هي: السعودية، العراق، البحرين، الإمارات، عُمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، إضافة إلى منتخب ألبانيا ضيف البطولة.

 

وأسفرت القرعة التي أجريت الأسبوع الماضي عن طريق تقنية الفيديو عن تواجد منتخبات السعودية، وعمان، والكويت، واليمن في المجموعة الأولى، بينما جاءت منتخبات لبنان، والعراق، والأردن، وألبانيا في المجموعة الثانية، وضمت المجموعة الثالثة منتخبات سوريا، والبحرين، والإمارات، وفلسطين.

 

ويستضيف ملعبا مدينة الملك فهد الرياضية، ونادي عكاظ، مباريات البطولة.

 


مقالات مشابهة

  • إعداد مكثف لمنتخب شباب اليد للصالات استعدادا لكأس آسيا
  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي
  • مدرب منتخب الشباب: بطولة غرب آسيا خطوة هامة نحو تصفيات كأس آسيا
  • المنتخب اليمني يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا للشباب بمواجهة نظيره السعودي
  • اليوم.. انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا بالطائف
  • بمشاركة اليمن.. الطائف السعودية تستضيف بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب الألباني يشارك في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • مدرب الشباب: بطولة غرب آسيا فرصة تحضيرية جيدة في تصفيات القارة
  • بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا تنطلق بالطائف غدًا