#سواليف

ندد المخرج البريطاني #جوناثان_غلازر بالحرب الإسرائيلية على قطاع #غزة خلال كلمته في #حفل توزيع #جوائز #الأوسكار الـ96، أثناء تسلمه جائزة أفضل فيلم أجنبي عن فيلم The Zone of Interest.

وصعد غلازر إلى مسرح حفل الأوسكار مع المنتج جيمس ويلسون – وهما يهوديان – وألقيا كلمة حذر فيها من التعاطف الانتقائي، وقال إنه عندما صنعا الفيلم، كانا حريصين على جعل قصته معاصرة قدر الإمكان.

"We stand here as men who refute their Jewishness and the Holocaust being hijacked by an occupation."

In his speech after winning Best International Film for "The Zone of Interest" at the #Oscars, Jonathan Glazer speaks out against Israel's weaponization of the Holocaust to… pic.twitter.com/bHSjkXu69p

مقالات ذات صلة مصر.. الفنانة شيرين عبد الوهاب تكشف تفاصيل عن محاولتها الانتحار والمخدرات وخلافاتها مع أسرتها 2024/03/10 — Quds News Network (@QudsNen) March 11, 2024

وتابع: “كل خياراتنا مصنوعة لتعكسنا وتواجهنا في الحاضر. لا أقول: انظروا إلى ما فعلوه آنذاك، بل انظروا إلى ما نفعله الآن. ويُظهر فيلمنا أين يؤدي التجريد من الإنسانية إلى أسوأ صوره”.

وأشار غلازر إلى أن يهوديتنا و #المحرقة يتم اختطافها من قبل #الاحتلال، الأمر الذي “أدى إلى صراع للعديد من الأبرياء، سواء كانوا #ضحايا 7 أكتوبر في إسرائيل أو الهجوم المستمر في #غزة، جميعهم ضحايا هذا التجريد من الإنسانية – كيف نقاوم؟”.

ويشار إلى أن فيلم The Zone of Interest يروي قصة عن مجموعة من الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من معسكر اعتقال أوشفيتز في بولندا التي كانت تسيطر عليها النازية خلال الحرب العالمية الثانية، والذين لا يرون أبدا الفظائع التي تحدث على الجانب الآخر من جدار المعسكر القريب، وبدلا من ذلك، يسمعون الصراخ والنحيب وطلقات الرصاص، ومع ذلك كانوا يعيشون حياة طبيعية على ما يبدو.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف غزة حفل جوائز الأوسكار المحرقة الاحتلال ضحايا غزة

إقرأ أيضاً:

مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي

شارك صانع الموسم الخامس والاخير من مسلسل Stranger Things تفاصيل جديدة عن المسلسل، حمس بها متابعيه المترقبين لطرحه.

 

ووفق ديلي ميل، كشف روس دفر، أن التصوير وصل للأسبوع الـ 24، وهو ما يمثل نصف مدة التصوير للمسلسل المرتقب.

 

وكان قد كشف الممثل الشاب جاتن ماتارازو عن مفاجأة صادمة من تفاعل المعجبين معه خلال سنوات مشاركته في بطولة مسلسل Stranger Things.

 

ووفق ديد لاين، قال جاتن أن معجبة في سن الـ 40 سبق وأعترفت له بإعجابها به منذ أن كان في سن الـ 13.

 

ذلك بعد أن نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل Stranger Things صورة رسمية يعلن منها انطلاق إنتاج الموسم الخامس والأخير رسميًا. 

 

ونقلت ديلي ميل، الصور التي تداولها نجوم المسلسل، معلنين من خلالها انطلاق الانتاج والتصوير بعد تأجيل استمر لعام كامل بسبب أزمة اضرابات هوليوود.

 

وسبق أن كشفت تسريبات عن عودة العمل رسميًا لتصوير مشاهد الموسم الخامس الختامي من مسلسل  Stranger Things، بعد تسريب لقطات من موقع التصوير.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد المسلسل، يتضح أنها من مدينة هوكنز، الموقع الذي يشهد الأحداث بالمسلسل، وهو أحد مواقع التصوير الخارجية بمدنة أطلنطا بولاية جورجيا.

 

تأثير أزمة التأجيل

 

وعاد المنتج والمخرج شون ليفي إلى الواجهة ليناقش تأجيل عرض الموسم الأخير من مسلسل Stranger Things وكذلك التحديات التي تطرأ بسبب تقدم أبطال المسلسل في العمر.

 

وفقًا لموقع "ديد لاين"، أكد ليفي أنه لن يعتمد على التكنولوجيا الذكية للحد من آثار تقدم العمر على مظهر أبطال المسلسل الشباب سابقًا، أكد أن استخدام مهارات المكياج سيكون كافيًا للتعامل مع هذه القضية.

 

في حديثه حول الموسم الختامي، شدد المخرج والمنتج المنفذ للمسلسل على أنه لا يولي أي اهتمام خاص لهذا الأمر.

 

وأشار إلى أن فنون المكياج تمكن من تعديل مظهر الأبطال بشكل يتناسب مع الأعمار المستهدفة، مما يوضح استعداده للتعامل مع تحديات تقدم العمر بطرق فنية دون الحاجة إلى الاعتماد على التكنولوجيا الرقمية.

موسم ختامي

 

من ناحية أخرى، تحدثت الممثلة الشابة مايلي بوبي براون عن مسارها الفني وشهرتها المتزايدة بفضل مشاركتها في مسلسل Stranger Things الذي تنتجه Netflix كجزء من مشاريعها الأصلية.

 

وأكدت مايلي أنها مستعدة الآن لوداع هذا العمل نهائيًا والبحث عن فرص لتقديم أعمال سينمائية تعبّر عن شخصيتها بشكل أكبر.

Stranger Things

 

 

مقالات مشابهة

  • 104 مستوطنين و25 طالبًا يهوديًا يقتحمون الأقصى
  • الاحتلال يعتقل ستة شباب شرق جنين فجر اليوم
  • باسيل يبحث عن مخرج.. لا تقارب مجانيا مع حزب الله
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي
  • إعلام عبري: أملًا كبيرًا في التوصل إلى صفقة تعيد جميع الاسرى الإسرائيليين
  • الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين وتداهم منازلهم غرب الخليل
  • مدير المنظمات الأهلية الفلسطينية: الاحتلال يستغل الصمت الدولي في ارتكاب الجرائم
  • فرنسا تعدّل طريقة اختيار فيلمها المرشح للأوسكار
  • 29 شهيداً في اليوم الـ 274 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero