وجه البرازيلي رونالدو نازاريو أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني السابق النصيحة للنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان لحصد الكرة الذهبية مستقبلا.

وعبر رونالدو عن حماسه الشديد لرؤية الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بقميص نادي ريال مدريد في الموسم المقبل.

بشرى سارة لـ الهلال قبل موقعة الاتحاد في دوري أبطال آسيا موعد أولى مشاركات إبراهيم دياز مع المغرب موعد أولى مشاركات إبراهيم دياز مع المغرب تعليق قوي من مدرب إسبانيا بشأن تمثيل دياز للمغرب برشلونة يتلقى صدمة قوية قبل موقعة نابولي في دوري أبطال أوروبا ترتيب الزمالك في الدوري المصري قبل مواجهة الجونة ترتيب الأهلي في الدوري المصري قبل مواجهة البنك الأهلي

وتحدث أسطورة نادي ريال مدريد السابق في تصريحات صحفية له قائلا:" علينا أن ننتظر حتى يصبح الأمر رسميًا قبل أن نتحدث عنه بالتفصيل، لكن الجميع متحمس إلى قدومه لريال مدريد".

وتابع:" إنه لاعب لا يُصدق، سيكون واحدًا من أفضل اللاعبين الموجودين في الفريق وأعتقد أنه خيار جيد جدًا بالنسبة له إذا انضم إلى ريال مدريد، أعتقد أنه سيحصل أخيرًا على الكرة الذهبية إذا إنضم إليهم".

وأكدت جميع مصادر الصحف في العالم أن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد انتهى بشكل كبير وسوف يتم الإعلان الرسمي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصريح رونالدو الاسباني قال البراز برشلونة دوري أبطال أسيا جودين

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عبر كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، عن احترامه الكبير لأسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين غدًا الجمعة في ربع نهائي بطولة يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي: «إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي به. ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا».

وأضاف: «لا بد من تقدير إنجازات رونالدو وما قدمه في مسيرته، فهو لاعب فريد من نوعه. سيرته الذاتية تتحدث عن نفسها، لدي كل الاحترام له».

تصريحات مبابي عن رونالدو

وتابع مبابي: «لدي الآن الفرصة لتحقيق حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب تاريخًا خاصًا بي مع النادي. لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، وأتمنى أن أفعل شيئًا مميزًا بدوري».

واختيم تصريحاته: «رونالدو استثنائي! لا يوجد مثله. أريد فقط أن أتبع طريقي، وآمل أن أكتب صفحة كبيرة في تاريخ ريال مدريد، لكنها ستكون مختلفة عن مسيرة رونالدو مع النادي».

يواجه منتخب فرنسا، غدًا الجمعة، البرتغال على ملعب فولكسبارك، ضمن لقاءات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024