ساعات قليلة تفصلنا عن بدء أولى حلقات مسلسلات رمضان 2024، إذ تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مجموعة متميزة من المسلسلات المتنوعة، بينها عمل تاريخي مختلف، وبدأ الجميع يبحث عن مسلسل الحشاشين الساعة كام؟.

مسلسل الحشاشين الساعة كام؟

وللرد على سؤال مسلسل الحشاشين الساعة كام؟، أعلنت شبكة قناة dmc، موعد عرض العمل، إذ يعرض في تمام الساعة 6:15 مساء، بينما تعرض الإعادة في تمام الساعة 11 مساء علي قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين تدور أحداثه فى إطار تاريخي يعود إلى القرن الحادى عشر في شمال بلاد فارس، إذ أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ الفدائيين، وهم رجال لا يخشون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدا في ذلك الوقت ليكونوا أول تنظيم سري إرهابي سمي فيما بعد بـ«الحشاشين». 

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، بجانب كريم عبد العزيز، أبرزهم  فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

المنيا: بدء فى تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، البدء فى تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء غلق المحال التجارية في تمام الساعة العاشرة مساءً اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق الأول من يوليو وحتى الخميس الأخير من سبتمبر المقبل ما عدا يومى الخميس والجمعة وأيام الأجازات والأعياد الرسمية سيتم الغلق فى تمام الحادية عشرة مساءً، وفقاً لقرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، رقم 247 لسنة 2024، باستثناء الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم.

وشدد محافظ المنيا، على رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة المعنية بالمتابعة الدورية وتكثيف حملات المراقبة والتفتيش للوقوف على مدى الالتزام بالمواعيد المقررة للغلق، إلى جانب تخفيض إضاءة الإعلانات بالشوارع، وذلك ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بكل حسم دون تقاعس أو تهاون.

وأشار محافظ المنيا، إلى أهمية دور وسائل الإعلام ومؤسسات المجتمع المدنى ودور العبادة فى زيادة وعى المواطنين بأهمية الاستخدام الأمثل والرشيد للطاقة و الحد من استهلاك الكهرباء وخاصة مع الارتفاع غير المسبوق فى درجات الحرارة ليس فى مصر فحسب ولكن على مستوى العالم مما دفع كثيرا من الدول إلى اللجوء لترشيد استهلاك الطاقة.

 

مقالات مشابهة

  • أبرزها البرازيل ضد كولومبيا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • المنيا: بدء فى تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • محافظ دمياط تبدأ تطبيق مواعيد غلق المحال.. التفاصيل كاملة
  • التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024