مسلسل الكبير أوي 8.. يتشوق الجمهور، لعرض الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8، بطولة النجم أحمد مكي، والتي من المقرر أن تحمل العديد من المفاجآت.

وخلال السطور التالية، ترصد لكم «الأسبوع»، التفاصيل الكاملة الخاصة بـ مسلسل الكبير أوي 8، من حيث مواعيد العرض، والقنوات الناقلة، بالإضافة لأبطاله وأحداثه.

مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول العديد من المغامرات التي يخوضها أبطال المسلسل، بعد سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، إلا أنه ينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، فيما تحتفل «المزاريطة» بعيد الهالوين، بحسب ما يظهر في برومو المسلسل، فيما يقدم الفنان محمد سلام شخصية مقدم برامج «ستاند آب كوميدي»، ويعيش «الكبير» في أحداث خيالية مع أبطال كرتونات ديزني، والتي تظهر فيها الفنانة شيماء سيف.

مسلسل الكبير أوي 8

ويشهد الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم: أمينة خليل وشيماء سيف، محمد ثروت، وأكرم حسني، وفي دور مذيع برنامج الفنان عمرو رمزي، الذي اشتهر بتقديم برنامج المقالب الشهير «حيلهم بينهم».

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن في مقدمتهم: الفنان أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، كما يضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، وهذا العمل يحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير اوي 8مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

ويتسأل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 8، حيث تعرض الحلقة الأولى اليوم في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصر اليوم التالي

أحمد مكي وشيماء سيف في الكبير اوي 8القنوات الناقلة لـ مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8، يعرض خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من:

- قناة on

-on drama،

-منصة watch it.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «الكبير أوي 8» عبر قناة on

مسلسلات رمضان 2024.. محمد ثروت ضيف شرف في «الكبير اوي 8»

مواعيد وقنوات عرض مسلسل «الكبير أوي 8» الحلقة الأولى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكبير مسلسل الكبير الكبير اوي مسلسل الكبير اوي رحمة أحمد مسلسلات رمضان الكبير أوي احمد مكي بيومي فؤاد احمد مكي الكبير اوي مسلسلات رمضان 2024 الكبير اوي 8 الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي 8 الكبير أوي 8 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 برومو مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن احمد مكي مسلسل الكبير اوي احمد مكي مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن في رمضان 2024 مواعيد مسلسل الكبير اوي 8 احداث مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير الجزء الثامن الحلقة الأولى مسلسل الكبير اوي القنوات الناقلة لمسلسل الكبير اوي 8 موعد عرض مسلسل الكبير اوي 8 على قناة on مسلسل الکبیر أوی 8 الحلقة الأولى الکبیر اوی 8

إقرأ أيضاً:

اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة

قررت شبكة قنوات الحياة بدء العرض الثاني لمسلسل الحشاشين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال موسم رمضان الماضي، والآن يبحث عدد كبير من الجمهور عن موعد العرض.


مواعيد عرض مسلسل الحشاشين


ومن المقرر أن يبدء العرض الثاني لمسلسل الحشاشين مساء اليوم الأحد عبر شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويُعاد المسلسل في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ثم يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا في اليوم التالي.


أحداث مسلسل الحشاشين


ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.

أبطال وصناع مسلسل الحشاشين


شارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • حكاية قرض شخصى| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"