روج مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، لحفله في الأهرامات، وذلك بعدما أثار جدلاواسعا وتساؤلات حول حقيقة الغاءه، ام انه سيقام في موعده، على الرغم انه لم يتم بدأ أي تجهيزات خاصة بالحفل في الأهرامات حتى الأن، وكانت صرحت الشركة المنظمة بالحفل بأن تم منعهم من دخولهم مكان الحفل بالمعدات رغم موافقة النقابة.

أخبار متعلقة

«المهن الموسيقية» تطالب منظمى «ترافيس سكوت» بالموافقات الأمنية

آخر تطورات حفل ترافيس سكوت .

. «الموسيقيين» تطلب الموافقات الأمنية

ترافيس سكوت يوجه رسالة للشعب المصري: لا تستمعوا لمعلومات كاذبة

محمد سراج يكشف عن رأي ترافيس سكوت في أزمة حفله في الأهرامات ويكشف مصير الحفل (فيديو)

ترافيس سكوت يأكد اقامة حفل في الأهرامات

وأكد ترافس سكوت، أن إقامة حفلة في مصر، الجمعة القادمة ٢٨ يوليو، وذلك خلال حفلته التي أقيمت اليوم في ولاية ميامي الأمريكية، والذي من المقرر أن يطرح خلال الحفل ألبومه الجديد Utopia«.

وتحدث ترافيس مع جمهوره، قبل ختام حفله في ولاية ميامي الأمريكية قائلا: «أشكركم على حضوركم، كانت حفلة رائعة.. سوف اطرح فيلم في السينمات، بالتزامن مع إطلاق ألبومي يوم الجمعة القادمة».

أضاف: «أراكم بعد عدة أيام في حفل إطلاق ألبومي UTOPIA في مصر.. إذا استطعتم الوصول إلى الأهرامات».

CIRCUS MAXIMUS 7/28 ???????? pic.twitter.com/FOe6AmAirw

— TRAVIS SCOTT FANS ???? (@LaflameScott) July 23، 2023

ترافيس سكوت يوجه رسالة للشعب المصري

وكانت شاركت الإعلامية لميس الحديدي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، رسالة من مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بعد الجدل الكبير الذي أثير حول إقامة حفله الغنائي في الأهرامات.

وجاءت رسالة ترافيس سكوت كالتالي

«إلى من يهمه الأمر، رًدا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا، والتي أشارت إلى طقوس غريبة في حفلاتي، لا توجد لديّ أغنية واحدة تهين أي شعب، ناهيك عن المصريين».

وأضاف: «ولا شيء لدي به أي طقوس غريبة فقط احتفالات، أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري، ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من 5 سنوات، وهو يعني الكثير لي». تابع: ترافيس سكوت يوجه رسالة للشعب المصري: لا تستمعوا لمعلومات كاذبة

«الموسيقيين» تطلب الموافقات الأمنية لحفل ترافيس سكوت

وكانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفي كامل، إخطارًا لمنظمي حفل مغنى الراب ترافيس سكوت بالأهرامات، تطالب من خلاله بحصول الشركة المنظمة للحفل على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامته، وإلا سيتم سحب التراخيص التي حصلوا عليه.

بيان نقابة المهن الموسيقية للشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت

وجاء نص بيان نقابة المهن الموسيقية للشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت كالتالي: «السادة وكالة ZM لتنظيم الحفلات والمفوضة من شركة تن فور برودكشن، والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم، نحيط سيادتكم علما بأنه لم يرد للنقابة العامة للمهن الموسيقية من قبل سيادتكم حتى الآن ما يفيد بالحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل».

وأضاف البيان: «وردا على ما أثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنه، فإن للنقابة الحق في ذلك بعد ما ورد إليها من سابقة إدانة وفيديوهات موثقة لنجم الحفل، استوجبت استشعار القلق والريبة وكافة المخاوف المشروعة التي ورد ذِكرها بمحتوى البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية بتاريخ 2023/7/11».

وتابع البيان: «وبناءً على ذلك نحيط سيادتكم علما بأنه في حال عدم موافاتنا باستخراج كافة الموافقات الأمنية يُعد الترخيص الصادر من قبل النقابة العامة لاغيا، وهذا إخطار منا بذلك، وتفضلوا بقبول خالص الاحترام والتقدير».

اقرأ أيضا:

محمد سراج يكشف عن رأي ترافيس سكوت في أزمة حفله في الأهرامات ويكشف مصير الحفل (فيديو)

ترافيس سكوت حفل ترافيس سكوت حقيقة الغاء حفل ترافيس سكوت الفنان ترافيس سكوت الامريكى ترافيس سكوت حفل ترافيس سكوت في مصر حفل ترافيس سكوت في الاهرامات البوم ترافيس سكوت الجديد تصرحات ترافيس سكوت ترافيس سكوت والنقابة النقابة وترافيس سكوت

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مصطفي كامل ترافيس سكوت حفل ترافيس سكوت حقيقة الغاء حفل ترافيس سكوت الفنان ترافيس سكوت حفل ترافيس سكوت في مصر حفل ترافيس سكوت في الاهرامات زي النهاردة نقابة المهن الموسیقیة حفل ترافیس سکوت ترافیس سکوت فی فی الأهرامات حفله فی فی مصر

إقرأ أيضاً:

خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة

وجّه الفنان خالد كمال عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، الشكر لصناع فيلم آخر المعجزات بعد اختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان الجونة.

ونشر خالد كمال البوستر الدعائي للفيلم معلقا: «آخر المعجزات فيلم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، شكرا لأصدقائي صناع العمل على الفرصة المنعشة، ونتقابل دائما على محبة وفن».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Khaled Kamal‎‏ (@‏‎khaledkamalofficial‎‏)‎‏

مهرجان الجونة السينمائي

وتنطلق الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي يوم 24 أكتوبر المقبل.

ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية «مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام الوثائقية الطويلة، والأفلام القصيرة»، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان نحو 71 فيلمًا من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية.

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالله وكيلا لنقابة المهن الموسيقية
  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  •  ”في العروق”: تعيد ليزلي إلى الساحة الموسيقية بعد 11 عامًا من الانقطاع
  • اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية
  • الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل
  • لغز الفراعنة والنبوءات المجهولة.. هل كانت الأهرامات بوابة إلى عوالم أخرى؟
  • خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة
  • البزري دان مجزرة عين الدلب: ابادة جماعية وسط سكوت دولي مريب
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • محافظ القليوبية: إنهاء الموافقات لبدء مشروعات الصرف ضمن «حياة كريمة 2»