وجه المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان حيرمان، رسالة مثيرة للنجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق، والذي ارتبط اسمه بالرحيل نهاية الموسم.

وبات كيليان مبابي علي ارتداء قميص نادي ريال مدريد في الصيف المقبل، بعدما اتفق الطرفان علي كافة التفاصيل لاتمام الصفقة التي تأخرت أكثر من مرة.

ومنذ رفض مبابي التجديد لفريق باريس سان جيرمان، اتخذ لويس إنريكي قراره بعدم الاعتماد علي اللاعب في تشكيلته الأساسية، أخرها مباراة الأمس أمام ريمس عندما ظل مبابي علي دكة البدلاء حتي شارك في اخر 15 دقيقية من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ووجه إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، رسالة إلى كيليان مبابي،وقال المدرب الإسباني : "لا يسعني إلا أن أتمنى الأفضل لمبابي في المستقبل، إنه لاعب مذهل وشخص رائع، أتمنى له الأفضل دائمًا فيما هو قادم".
ويستمر إنريكي، في سياسته بعدم الاعتماد على مبابي بشكل كلي في الفترة الماضية، تمهيدًا لرحيله المتوقع بنهاية الموسم الحالي، بعد نهاية عقده مع باريس، وعدم توصل الطرفان إلى صيغة لتجديد العقد.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لويس أنريكي إنريكي مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار

حرص الفنان أحمد حلمي، على دعم زوجته الفنانة مني زكي، بعد ترشيح فيلمها «رحلة 404»، لتمثيل مصر في الأوسكار.

أحمد حلمي يدعم مني زكي

ونشر أحمد حلمي عبر حسابه على «إنستجرام» صورة لبوستر فيلم رحلة 404، مع أغنية «شاطر» لنانسي عجرم، في إشارة منه لدعم مني زكي.

فيلم رحلة 404 مرشح للأوسكار

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول ونورا شعيشع، مدير التصوير فوزي درويش، وإشراف فني وديكور عاصم على ومونتاج محمد عيد وموسيقي تصويرية سعاد بوشناق وتصميم الأزياء مروة عبدالسميع وميكساج كوستاس فاريمبوبيوتيس ومهندس الصوت علمي عبدالستار، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وفي وقت سابق، أعلنت نقابة المهن السينمائية اختيار فيلم رحلة 404 ليكون المرشح الرسمي لمصر في مسابقة أفضل فيلم أجنبي في سباق الأوسكار، بعد فوزه بأغلبية أصوات أعضاء اللجنة التي شكلتها النقابة من السينمائيين والنقاد المستقلين، برئاسة النقيب مسعد فودة.

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يوجه رسالة للشباب الموهوب في الغناء والتأليف والتوزيع
  • «خرزة زرقا وصورة من باريس».. أوس أوس يحتفل بـ8 سنين زواج: «مراتي وش الخير»
  • كاسترو يوجه رسالة لنادي النصر
  • إنريكي يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • بايدن يوجه رسالة عاجلة إلى السودانيين
  • بعد مشاركته في مسلسل "تيتا زوزو".. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس
  • أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
  • جستنيه يوجه رسالة قبل لقاء الهلال والاتحاد
  • حسام حبيب يوجه رسالة للجمهور: «أوعدكم قريب أوي هتزهقوا مني»
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره