البوابة نيوز:
2024-08-04@03:48:04 GMT

مي عمر: "جوزي أهم حاجة في حياتي"

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

حلت الفنانة مي عمر اليوم ضيفة على برنامج "ألبوم صور" المذاع على محطة راديو إنرجي في أولى حلقاته.
وخلال اللقاء، قالت "عمر" إنها لا تحب أن يتدخل الناس في حياتها الشخصية، وتحرص على الخصوصية بشكل كبير. 
وتحدثت عن استخدامها للفلاتر في الصور قائلة:" بستخدم فلاتر بس تكون طبيعية مش مبالغ فيها.. وبتضايق لما بلاقي الصورة بعيد عني مش شبهي.

. وفي صور بحطها من غير فلتر لو متصورة بجودة كويسة". 
وأشارت إلى أنها تحرص على تعديل المعلومات المغلوطة عن حياتها العملية، أما فيما يخص الانطباعات عنها أوضحت:"فيه حاجات مش بهتم أوي بالصح والناس هيعرفوا مع الوقت.. مش كل الناس بتشوف الوش الحقيقي بتاعك لازم يقرب.. كل واحد بياخد الفكرة اللي في دماغه". 
وأكدت مي عمر على أنها لا تحكم على الأشخاص من الخارج، وتعودت منذ صغرها ألا تحكم بالظاهر، موضحة:"عشان أحكم على حد لازم أقرب منه وأعرفه".

وتحدثت مي عمر عن المقربين لها قائلة إن معارفها مستمرين معها منذ سنوات إلى جانب عائلتها المقربة منها، موضحة:" في ناس بنكتشف حقيقتهم مع المواقف وبيفضل كويس طول ما هو عاوز مصلحة؟..المواقف الجامدة بتبين الناس على حقيقتها وهنا بتقدري تفلتري الناس ولا لا... اللي بيبقى مش كويس معاكي مرة بيغلط فيكي تاني وتالت ورابع لو سامحتي".

ووصفت مي عمر زوجها المخرج محمد سامي بأنه:" أهم حاجة في حياتي باخد رأيه في كل حاجة وبيدعمني"، مشيرة إلى أنها شخصية قاسية مع نفسها وتنتقد نفسها بشكل كبير.

وقالت إنها واحدة من 4 شقيقات، يعشن معظمهم خارج مصر، وأنها تفتقد شعور قربهن وتواجدهن معها طوال الوقت. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مي عمر ألبوم صور محمد سامي

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يُشدد علي مواجهة عشوائية التكاتك في جميع المراكز وحصرها

ترأس الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اجتماع مجلس إدارة مشروع المواقف، وذلك بحضور: اللواء حازم عزت السكرتير العام، مدير مباحث المرور، مدير مشروع المواقف، ورؤساء الوحدات المحلية، ومديري عموم:الشؤون القانونية و الشؤون المالية بديوان عام المحافظة.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ عدداً من الموضوعات الخاصة بعرض طلبات البدل بين السيارات وتبديل خطوط السير بين المراكز وإلغاء بعض الطلبات، بجانب مناقشة بعض المقترحات المتعلقة بتحديد قيمة البدل ورسوم نقل الملكية لسيارات الأجرة، بالإضافة إلى مناقشة طلب تقدمت به إدارة المشروع لتوحيد قيمة الكارتة المجمعة على خط السير على بعض المراكز

كما ناقش المحافظ تنفيذ بعض الإجراءات والخطوات اللازمة لمواجهة عشوائية التكاتك المخالفة التي تعيق حركة السير والمرور بمختلف مراكز ومدن المحافظة، والتي تسير بالمخالفة في المدن ولا تلتزم بخطوط السير القانونية، مطالبا بسرعة حصر دقيق وفعلي لعدد التكاتك وموقفها القانوني، وإجراءات الحد من هذه المشكلة، ضمن خطة المحافظة في هذا الشأن.

وكلف المحافظ مسؤولى مباحث المرور ومشروع المواقف بالمتابعة المستمرة لضمان انتظام الخدمة المرورية المتعلقة بالمواقف، وتكثيف الحملات المرورية بالمناطق والنقاط المعروفة التي يتم استغلاها مواقف عشوائية، مع تكثيف الحملات على المواقف لمتابعة الالتزام بخطوط السير والتعريفة المقررة للركوب واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال أي مخالفات خاصة بتحصيل أي زيادة عن التعريفة أو مخالفة خطوط السير وغيرها.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يُشدد علي مواجهة عشوائية التكاتك في جميع المراكز وحصرها
  • في ذكرى ميلاد مديحة كامل..ماهي أبرز المحطات والأزمات في حياتها؟
  • رشوان توفيق: الله منحني زوجة صالحة كافحت معي لمدة 62 عاما
  • قدمت “ليلة في حب ام كلثوم”.. “الموسيقى العربية” تتجلّى في مهرجان جرش
  • خوفا من عدم إنجاز أعمالها.. امرأة فيتنامية لم تذق طعم النوم منذ 30 عاما!
  • «إكس مراتى».. كوميديا المواقف بعيدا عن الإفيهات المبتذلة
  • كثافة المستقبِلات في الساعة البيولوجية تحكم إيقاعات الجسم اليومية
  • ترامب يشكر فتاة أنقذت حياته بفضل رسم بياني خلال محاولة الاغتيال (شاهد)
  • محافظ المنيا يناقش تطوير وسائل النقل الداخلى واضافة خطوط جديدة
  • قاتل زوجته فى المنيرة الغربية يكشف سبب إنهاء حياتها بماء النار.. تفاصيل