بوابة الوفد:
2024-10-05@00:05:29 GMT

غدا.. مُحاكمة مُتهمي "خلية داعش قنا"

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

تستكمل الدائرة الثالثة برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، غدا الثلاثاء، مُحاكمة متهمين بالقضية المعروفة إعلامياً بـ"خلية داعش قنا".

 

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمتهمين تهمة الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضم لجماعة اسست على خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى مع علمه بأغراضها.

 

مصرع موظف صعقا بالكهرباء أثناء توصيل سلك موتور مياه بجهينة

 

لقى موظف في بداية العقد الخاس  من العمر يقيم بدائرة مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج مصرعه صعقا بالكهرباء سقط من أعلى عامود إنارة أثناء قيامه بتوصيل سلك موتور مياه حال تواجده بأرضه الزراعية وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج اخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بمصرع موظف صعقا بالكهرباء بدائرة المركز.

 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع "محمد . ع . م" 52 سنة موظف ويقيم دائرة المركز وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

 

بسؤال نجل المتوفى أحمد . م . ع . م 21 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء محاولة والده بتوصيل سلك موتور مياه أعلى عامود إنارة بأرضه الزراعية الكائنة دائرة المركز صعقه التيار الكهربائي وسقط من أعلى العامود ما أدى إلى إصابته باشتباه نزيف بالمخ والصدر ووفاته في الحال ونفى الشبهة الجنائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: م حاكمة خلية داعش قنا النيابة الجنايات متهمين

إقرأ أيضاً:

ضبط 10 تشكيلات عصابية ارتكبوا 38 جريمة

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط التشكيلات العصابية: ضبط (10) تشكيلات عصابية ضموا(26) متهم إرتكبوا (38) حادث متنوع.
وفي سياق منفصل تعرض موظف للسرقة على يد شخصين بأكتوبر خلال توجهه لقضاء سهرة حمراء مع إحدى الفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بالقبض على شخصين سرقا موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لقضاء ليلة حمراء مع إحدى الفتيات.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه موظف بشركة بترول تعرف على إحدى الفتيات 25 سنة، واتفق معها على إقامة علاقة غير شرعية وأثناء ذهابه لها فوجئ بوجود عاطل وسائق سرقا منه هاتف و2000 جنيه بالإكراه.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بينهم قيادي.. اعتقال خلية اغتيالات تابعة لـ"داعش" في الرقة
  • الأمن يعيد 9 مركبات مسروقة لأصحابها
  • ضبط 245 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • القبض على 26 بلطجيا خلال حملات مكبرة بالإقاليم
  • ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية
  • ضبط 10 تشكيلات عصابية ارتكبوا 38 جريمة
  • الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • موظف يتعرض للسرقة بالإكراه أثناء توجهه لقضاء سهرة حمراء بأكتوبر
  • كان بيؤدي عمله.. وفاة عامل بشركة كهرباء بعد سقوطه من أعلى العمود
  • رئيس مدينة أبو قرقاص: توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لخدمة المواطنين