أدلى الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي بتصريحات قوية على أنباء تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب البلوز.

وتعرض نادي تشيلسي لفترة غير مستقرة على الإطلاق هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من الصفقات القوية التي تم التعاقد معها في الصيف.

موعد أولى مشاركات إبراهيم دياز مع المغرب موعد أولى مشاركات إبراهيم دياز مع المغرب بوكتينيو يعلق على أنباء خلافة مورينيو له في تشيلسي

ورد بوكتينيو عند سؤاله عن هذا الأمر:" عليك أن تسأل اللاعبين، إذا كان اللاعبون يعتقدون أنهم سيعملون بشكل أفضل مع مدرب آخر، فأنا أول من يقول مرحبًا، يمكنهم الذهاب والتحدث مع المالك والمدير الرياضي".

وتابع:" أنا أحترم جوزيه، إنه صديقي وكان رائعًا لهذا النادي، الظروف هي الظروف، نحن بحاجة إلى مواصلة الضغط والإيمان بأنفسنا وقبول الجميع، الأشياء التي تأتي من المشجعين، بالطبع أنا أحترم المشجعين".

وكان فريق تشيلسي سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين أمام نظيره فريق برينتفورد في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي المدير الفني تشيلسى الضغط تين جول الأرجنتين الرياض نادي تشيلسي جوزيه مورينيو

إقرأ أيضاً:

«سرقة المدرجات» أزمة لمنتخب ألمانيا في يورو 2024.. «جمهور غير حقيقي»

حالة من الاستياء غير مسبوقة، من شأنها أن تعكر صفو مشوار منتخب ألمانيا، أحد الفرق المرشحة للفوز بلقب بطولة يورو 2024، وذلك بعد الكشف عن هوية الجماهير التي تملأ المدرجات، في ظل غياب المشجعين الحقيقيين عن مدرجات المانشافت، ما جعل الأخير يطالب بالحصول على حقه في تشجيع منتخب بلاده، أو العزوف الكامل عن ذلك.

أزمة تضرب مدرجات منتخب ألمانيا قبل المواجهة المصيرية

تعيش جماهير المنتخب الألماني حالة من الاستياء بسبب حضور مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي خلال مباريات الفريق الوطني بدلاً من المشجعين الأصليين، رغم عدم معرفتهم بكرة القدم من الأساس، أو درايتهم بطرق التشجيع ودعم المنتخب، وفقا لتقرير نشرته صحيفة «تاج شبيجل» الألمانية.

وبحسب الصحيفة، يحاول هؤلاء المشاهير استغلال الأحداث الكروية لتوسيع شهرتهم دون أدنى اهتمام بدعم المنتخب، مقارنة بالمشجعين الحقيقيين الذين يرغبون في حضور المباريات لتقديم الدعم والتشجيع الفعلي.

 سرقة المدرجات من الجماهير الحقيقية

الجماهير ترى أن حضور هؤلاء المشاهير سرقة واضحة لتذاكر من المشجعين الحقيقيين، إذ يدخلون المدرجات دون دفع تكاليف التذاكر بهدف التصوير والإعلان عن حضورهم على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل.

وتتواصل المطالبات من جانب الجماهير الألمانية لمنع هذه الظاهرة في المستقبل، وتمكين المشجعين الأصليين من الحضور ودعم منتخبهم، حتى لا يضطرون إلى العزوف عن تشجيع منتخب بلادهم من الأساس.

الوضع أدى إلى ارتفاع حالة الغضب بين الجماهير، خاصة بعد ظهور أحد المشاهير أثناء الاعتراف بعدم اهتمامه بالرياضة بشكل كامل، لكنه يرتدي قميص المنتخب الألماني بغرض النشر على حسابه الشخصي، بينما يبقى المشجع الحقيقي خارج الملعب.

تواصل بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» سيطرتها على الأحداث الرياضية في ألمانيا، حيث اختتمت مراحل المجموعات وثمن النهائي، وتنتظرنا منافسات دور الثمانية يومي الجمعة والسبت.

وبعد احتقان الأزمة، سيكون منتخب ألمانيا على موعد مع منتخب إسبانيا، بينما تجمع المباريات الأخرى فرنسا مع البرتغال، وسويسرا مع إنجلترا، وهولندا مع تركيا، في مواجهات مرتقبة لتحديد المتأهلين للدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • 10 سنوات على «خلافة البغدادى».. العراق يحاصر فلول داعش فى الجبال.. وتشرذم عصاباته فى سوريا
  • تشيلسي يضم الموهبة البرتغالية من بازل السويسري
  • جنون المشجعين لحظة رؤيتهم رونالدو .. فيديو
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • تشيلسي يزاحم الأهلي في صفقة أوسيمين
  • بعد ضم أحمد عيد ومحمد طارق لقائمة المنتخب.. 96 عامًا من مشاركات لاعبي المصري في الأوليمبياد
  • يورو 2024.. طلب مفاجيء من فودين قبل لقاء إنجلترا سويسرا
  • «سرقة المدرجات» أزمة لمنتخب ألمانيا في يورو 2024.. «جمهور غير حقيقي»
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي