أمر  قاضى المعارضات بالقليوبية ، بتجديد حبس عاطلين لاتهامهما بالتعدي على شخص وسرقة دراجته النارية في العبور 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

تجديد حبس المتهمين بالتعدي علي شخص وسرقة دراجته النارية بالعبور 


وكانت معلومات وردت إلى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية من العقيد أحمد كمال رئيس فرع البحث الجنائي بالعبور يفيد ورود بلاغ من عامل توصيل طلبات بالتعدي عليه بالضرب وسرقة دراجته النارية دائرة القسم.


وكشفت التحريات بقيادة المقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم ثان العبور، قيام عاطلان- مقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية تعديا على عامل توصيل طلبات بإحدى المطاعم بالضرب بدائرة قسم شرطة ثان العبور والاستيلاء منه على دراجة نارية قيادته ومبلغ مالي وهاتف محمول.
وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد فكرى والنقيب عبدالرحمن احمد والنقيب خالد عبدالعظيم معاونى رئيس المباحث تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن المسروقات وأقرا بإتلاف الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس مدير مبيعات بإحدى شركات الأدوية بالدقهلية


كما أمرت جهات التحقيق بـ حبس مدير مبيعات بإحدى شركات الأدوية بالدقهلية، لغسل 28 مليون جنيه متحصلة من استغلال طبيعة عمله بالشركة والاستيلاء على أموالها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
  وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مدير مبيعات بإحدى شركات الأدوية -له معلومات جنائية - مقيم بمحافظة الدقهلية، لغسل أموال متحصلة من استغلاله لطبيعة عمله بالشركة المُشار إليها واستيلائه على مبالغ مالية قيمة بيع عقاقير طبية لعملاء الشركة - دون وجه حق - ومحاولته إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الشركات وشراء الوحدات السكنية والأراضي والسيارات.
وقدرت قيمة أفعال الغسل بـ 28 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدقهلية بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس لصوص 15 يوما على ذمة التحقيق فى غتهامهم بإلقاء طفل من الشرفة بعدما شاهدهم وهم يسرقون متعلقات من شقة سكنية.

وكشفت التحريات فى واقعة إلقاء 5 أشخاص لطفل من شرفة شقته فى المعصرة، أن المجنى عليه شاهد المتهمين أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فامسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة المعصرة، إخطارا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، علي الفور انتقل رجال المباحث إلي محل البلاغ، وباستجواب أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه، وتصادف وجوده، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

 وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض علي المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • وظائف خالية في إحدى الشركات بالإسكندرية.. رواتب مجزية وحوافز وتأمينات
  • رئيس وزراء هولندا يثير تفاعلا.. سلم منصبه ثم ركب دراجته ومضى
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بالتعدي بالضرب على شاب في المرج
  • تأجيل أولى جلسات المتهمين في قضية قتل وسرقة أعضاء طفل شبرا الخيمة
  • مواعيد قطع الكهرباء الجديدة
  • مبيعات الأدوية المصرية تسجل 90 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2024
  • قرار حول متهمين بإخفاء حصيلة تجارتهما في المواد المخدرة خلف عقارات وسيارات
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القصة الكاملة عن طفل شبرا الخيمة.. وسرقة شقة عماد متعب