ساعات قليلة وتنطلق أولى حلقات مسلسل صيد العقارب، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وسط حالة من الإثارة والتشويق من الجمهور، خاصة أنّ البطلة تتميز بأعمالها الدرامية الأكثر تشويقًا وغموضًا خلال أعمالها الدرامية، ويعرض المسلسل على شاشة قناة CBC في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

صراع من نوع آخر وأحداث كثيرة، تبدأها الفنانة غادة عبد الرازق خلال الساعات المقبلة في مسلسل صيد العقارب، التي تدور أحداثه على مدار 30 حلقة، في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والغموض والإثارة، إثر حرب شرسة تدور معركتها الطاحنة بينها وبين عائلة زوجها، وتلجأ لطريقة انتقام جديدة عن طريق العقارب.

طريقة اصطياد العقارب

تعد العقارب ضمن الحشرات السامة والخطيرة، ورغم ذلك استعانت الفنانة غادة عبد الرازق بمدرب خاص لاصطياد العقارب واستخلاص السم منها، وفق تصريحات تلفزيونية، مشيرة إلى أنّ مدرب العقارب كان برفقتها خلال إمساكها بالعقرب حتى تستخلص منه السم، بعد صعقه بالكهرباء.

وتجسد «غادة» شخصية «عايدة» التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد مقتل شقيقها على يد سامح الأخ غير الشقيق لزوجها ياسين إسماعيل الغول، ما يفتح بابًا للثأر والانتقام، ومع عرض الحلقات نكتشف أن عائلتي «ضرغام» و«الغول» كانت تجمعهما روابط الصداقة والقرب والحب.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب

وطرحت قناة CBC عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرزاق، إلى جانب مواعيد إعادة المسلسل وجاءت على النحو التالي:

يعرض المسلسل على شاشة CBC في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، طوال شهر رمضان الكريم 2024، والإعادة في تمام الساعة 1:45 مساءً، والساعة 2:45 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب مسلسل صید العقارب غادة عبد

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 3 يوليو المقبل

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عن البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024 لكافة المراحل الدراسية، على أن يبدأ الإعلان بتاريخ 3 يوليو المقبل للكشف عن نتائج الصف الثاني عشر (الثانوية) في تمام الساعة العاشرة صباحا، وكذلك نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر في تمام الساعة الرابعة مساء.
وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن بتاريخ 4 يوليو في تمام الساعة العاشرة صباحا، ومن الصف الأول إلى الرابع في تمام الساعة الرابعة مساء.
وأوضحت المؤسسة أنه بإمكان الطلبة الحصول على النتائج وطباعتها، بحسب التواريخ الواردة في البرنامج بدءا من الساعة الثامنة مساء ولغاية الساعة 12 صباحا بحسب الصفوف والبرنامج الزمني تبعا لذلك.
ودعت المؤسسة أولياء الأمور إلى الاطلاع على سياسية تقييم أداء الطلبة المتاحة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.ese.gov.ae بهدف التعرف على معاييرها، ومدى تقدم التحصيل الأكاديمي لأبنائهم وفقا لذلك.
وكانت المؤسسة أعلنت مؤخراً عن موعد اختبارات الإعادة والاختبارات التعويضية حيث تبدأ الاختبارات التعويضية بتاريخ 20 يونيو وتستمر لغاية 26 يونيو 2024.
وتبدأ اختبارات الإعادة لنهاية العام الدراسي من 8 يوليو المقبل وتستمر لغاية 12 يوليو 2024 إذ تستهدف الاختبارات التعويضية الطلبة في الصفوف الثالث ولغاية الثاني عشر الذين لم يتمكنوا من تأدية الاختبارات النهائية بسبب غيابهم بعذر مقبول أو نتيجة لمشاكل تقنية حالت دون تأديتهم الاختبار، فيما تستهدف اختبارات الإعادة الطلبة الذين لم يحققوا درجة الاجتياز في إحدى مواد المجموعة A، من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر، حيث حددت المؤسسة الحد الأدنى لدرجة الاجتياز بـ 50% لطلبة الصف الرابع والحلقة الثانية و60% لطلبة الحلقة الثالثة.(وام)

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • ندوة واحتفالية فنية في دار الكتب بمناسبة ذكرى 30 يونيو بمشاركة محمود مسلم
  • نتائج «الثاني عشر» 3 يوليو
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • الإمارات.. الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 3 يوليو المقبل
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد وأسعار قطار تالجو اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2924
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس