شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تكريم أطفال مؤسسة أهل مصر لحروق الأطفال قبل مباراة الأهلي وبيراميدز، حرص لاعبو الأهلي وبيراميدز، على اصطحاب أطفال مؤسسة أهل مصر لحروق الأطفال، إلى أرض ملعب مباراة الدفاع الجوي، قبل .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكريم أطفال مؤسسة أهل مصر لحروق الأطفال قبل مباراة الأهلي وبيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكريم أطفال مؤسسة أهل مصر لحروق الأطفال قبل مباراة...

حرص لاعبو الأهلي وبيراميدز، على اصطحاب أطفال مؤسسة أهل مصر لحروق الأطفال، إلى أرض ملعب مباراة الدفاع الجوي، قبل انطلاق مباراة الفريقين معًا، ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من عمر الدوري المصري الممتاز، في مبادرة مجتمعية ينظمها نادي بيراميدز.

أطفال مؤسسة أهل مصر لحروق الأطفال مع احمد عبد القادر 

تكريم أطفال مؤسسة أهل مصر لحروق الأطفال

وجرى تكريم الأطفال في أرض الملعب، كما حرص اللاعبين والأجهزة الفنية، على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال.

ورغم حسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري بشكل رسمي، إلا أنه يتبقى للفريق مباراتين أمام بيراميدز والمصري، إذ يخوض لقاء السماوي اليوم، على أن تقام مواجهة المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی وبیرامیدز

إقرأ أيضاً:

سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)

 كشف إسلام محمد الناقد الرياضي، أن مباراة السوبر الأفريقي ذهبت لمن يستحق، موضحا أن الزمالك نزل الملعب من أجل الفوز وقد تحقق له بناء على ما قدمه من أداء في المستطيل الأخضر.

جوميز: الزمالك حسم اللقب بتفاصيل صغيرة.. وهذه حقيقة الانسحاب رضا عبد العال: "ضربة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي غير صحيحة" مباراة السوبر

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وأحمد دياب، مقدما برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يتفاجئ بالسيناريو الذي شهدته مباراة السوبر، ومن حق الزمالك يفرح.

ولفت إلى أن التصريحات التي سبقت المباراة أثارت الشكوك في فوز الأهلي، حيث إنهم كانوا متأكدين من فوز المارد الأحمر حتى لو لم يذهب المباراة.

وأكد أن لقطة رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، غير مسبوقة في تاريخ النادي الأهلي وهي حركة مستفزة، موضحا أن هذا يؤكد أن هناك خلل في غرفة ملابس الأهلي.

صفقات الزمالك الجديدة

وأردف أن صفقات الزمالك الجديدة أثبتت نفسها وقدمت أداء أكثر من رائع، لافتا إلى بنتايك الذي كان يرفضه جوميز في البداية كان بمثابة إضافة قوية للفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة الأهلي والوصل بجودة عالية HD وبدون تقطيع
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر يلا شوت بجودة عالية
  • تقرير: أطفال بريطانيا الأكثر تعاسة بالقياس مع أقرانهم في أوروبا.. ماذا وراء الأرقام الصادمة؟
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • 2 مليون شكوى ضد شركات الاتصالات العُمانية.. و86% من أطفال السلطنة يستخدمون الإنترنت
  • سيارات متنقلة ضمن مبادرة "أطفال بلا مأوى" لإنقاذ المشردين وحمايتهم.. وأستاذة علم اجتماع تحذر من تجاهل المجتمع لهم
  • “كوستكو” تنفي شراء “ديدي” ألف زجاجة زيت أطفال من متجرها
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • شوط أول مثير.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي يلا شوت HD