حلت الفنانة مي عمر ضيفة على أولى حلقات برنامج "ألبوم صور" مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1 ضمن خريطة برامج رمضان 2024.
 

وقالت مي عمر إنها لا تحب أن يتدخل الناس في حياتها الشخصية، وتحرص على الخصوصية بشكل كبير. 
 

وتحدثت مي عمر عن استخدامها للفلاتر في الصور قائلة:" بستخدم فلاتر بس تكون طبيعية مش مبالغ فيها.

. وبتضايق لما بلاقي الصورة بعيد عني مش شبهي.. وفي صور بحطها من غير فلتر لو متصورة بجودة كويسة". 
 

 

 

 

وأشارت مي عمر إلى أنها تحرص على تعديل المعلومات المغلوطة عن حياتها العملية، أما فيما يخص الانطباعات عنها أوضحت: "في حاجات مش بهتم أوي بالصح والناس هيعرفوا مع الوقت..مش كل الناس بتشوف الوش الحقيقي بتاعك لازم يقرب.. كل واحد بياخد الفكرة اللي في دماغه". 
وأكدت مي عمر على أنها لا تحكم على الأشخاص من الخارج، وتعودت منذ صغرها ألا تحكم بالظاهر، موضحة: "عشان أحكم على حد لازم أقرب منه وأعرفه".

 

 

وتحدثت مي عمر عن المقربين لها قائلة إن معارفها مستمرين معها منذ سنوات إلى جانب عائلتها المقربة منها، موضحة:" في ناس بنكتشف حقيقتهم مع المواقف وبيفضل كويس طول ما هو عاوز مصلحة؟..المواقف الجامدة بتبين الناس على حقيقتها وهنا بتقدري تفلتري الناس ولا لا... اللي بيبقى مش كويس معاكي مرة بيغلط فيكي تاني وتالت ورابع لو سامحتي".

 

مي عمر تتحدث عن زوجها محمد سامي 

ووصفت مي عمر زوجها المخرج محمد سامي بأنه:" أهم حاجة في حياتي باخد رأيه في كل حاجة وبيدعمني"، مشيرة إلى أنها شخصية قاسية مع نفسها وتنتقد نفسها بشكل كبير.

وقالت مي عمر إنها واحدة من 4 شقيقات، يعشن معظمهم خارج مصر، وأنها تفتقد شعور قربهن وتواجدهن معها طوال الوقت. 

تقدم إيناس سلامة الشواف، برنامج فني جديد وهو «ألبوم صور» الذي يركز على حياة الفنانين الخاصة من خلال صور شخصية مؤثرة في ذكرياتهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان 2024 المخرج محمد سامي الفنانة مي عمر

إقرأ أيضاً:

شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول رحيل السويسري مارسيل كولر عن تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وعدم عودته إلى مصر من إجازته الحالية في سويسرا.





وشهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من الجدل حول مستقبل كولر مع الأهلي، حسب صحيفة المصري اليوم، ولاسيما بعد قرار محمود الخطيب رئيس النادي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي وقائماً بأعمال مدير الكرة ومشرفاً على الصفقات والتعاقدات الجديدة.

وقال شوبير: "كلام كتير اتردد حول رحيل كولر وأنا الحقيقة سألت دينو لامبرتي وكيل أعمال مستر كولر حول الكلام ده فقال لي: نحن لا نعلق على هذا الكلام وأمورنا مستقرة وأمورنا طبيعية جدًا، فإيه الجديد اللي حصل يعني هل فيه حاجة إحنا منعرفهاش ولا حاجة".

وتابع شوبير نقلاً عن دينو لامبرتي وكيل مدرب الأهلي: "كولر في إجازة وطلع من السعودية على سويسرا وراجع بعد انتهاء الإجازة على تدريبه عادي".
وأضاف: "لم أكتفِ بوكيل كولر ورحت سألت الناس والمسؤولين في النادي الأهلي إيه موضوع كولر هل فيه حاجة، قالوا لي مفيش موضوع طب نسأل مين تاني يعني مين صاحب هذه الشائعات عشان رسائل كثير جداً بتيجي لي".

مقالات مشابهة

  • حبشي: لمراعاة حاجة الطلاب في المناطق الآمنة نسبيا لاستكمال عامهم الدراسي
  • شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟
  • صراع العقل والعاطفة
  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين
  • فلسفة الفكر الرياضي في حياتي
  • عيد القديسة تريزيا.. سأقضي حياتي في السماء أعمل الخير على الأرض
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • «سمعت النكتة دي؟».. خفة دم «عم محمد» تصنع السعادة بين نزلاء دار المسنين
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • تامر حسني: "معادن الناس بتبان في الخصام"