ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الدرامي الرمضاني عبر شبكة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي أعلنت عن بث الكثير من المسلسلات المختلفة والمتنوعة عبر قنواتها، ومن أبرز المسلسلات التي ينتظرها الكثيرون مسلسل مسار إجباري، بطولة أحمد داش وعصام عمر، ويحرصون على معرفة موعد عرض الحلقة 1 مسلسل مسار إجباري لمتابعة قصته من البداية.

موعد عرض الحلقة 1 مسلسل مسار إجباري

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن موعد عرض الحلقة 1 مسلسل مسار إجباري عبر قنواتها المختلفة، إذ يتم إذاعة المسلسل عبر عدة قنوات وتتمثل في الآتي:

موعد عرض الحلقة 1 من مسلسل مسار إجباري على قناة سي بي سي: يتم إذاعة الحلقة 1 مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 6:05 مساء، ويتزامن ذلك مع وقت الإفطار، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 9 صباحا.

- موعد عرض الحلقة 1 من مسلسل مسار إجباري على قناة الحياة: يتم بث الحلقة الأولى من المسلسل على قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء.

- موعد الحلقة 1 من مسلسل مسار إجباري على قناة ON: يتم بث الحلقة الأولى من المسلسل على قناة ON في تمام الساعة 10:30 مساء، على أن تكون الإعادة ويعاد الساعة 6:45 من صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل مسار إجباري

وعن أبطال مسلسل مسار إجباري الذي يشارك في السباق الرمضاني 2024، يشارك فيه الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر والفنانة صابرين وبسمة جوري بكر ونور محمود، مي الغيطي ورشدي الشامي، وإخراج نادين خان، ويصل عدد حلقات المسلسل إلى 15 حلقة فقط.

وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري حول أخين غير شقيقين، يكتشف كلا منهما وجود الآخر بعد وفاة والدهما، الأمر الذي يجعل حياتهما تتغير بعد معرفة ذلك السر الذي ظل مخبأ عنهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مسار إجباري مسار إجباري قنوات عرض مسلسل مسار إجباري مسلسلات رمضان فی تمام الساعة على قناة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز

يحل الفنان علاء مرسي، اليوم ضيفًا مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها "كلام الناس"، المذاع عبر شبكة قنوات MBC.


تفاصيل الحلقة


ونشرت الصفحة الرسمية لـ MBC masr صورة معلنة من خلالها عن ضيف الحلقة معلقة: "الفنان الكبير علاء مرسي في ضيافة كلام الناس مع ياسمين عز الليلة الساعة 6 مساءً على MBC masr".


آخر أعمال علاء مرسي


وفي سياق آخر، شارك علاء مرسي في مسلسل "عتبات البهجة" في رمضان الماضي، والمسلسل بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، ودارت أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة، و"أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

مسلسل كوبرا 

 

وأيضًا شارك في مسلسل "كوبرا"، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، حيث يخوض رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى على صالح المعداوي الشهير بـ«كوبرا» الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة «شيخون» يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته.

مسلسل فراولة 

 

كما شارك في بطولة مسلسل “فراولة”، مع عدد كبير من نجوم الفن، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي، وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وعدد من ضيوف الشرف، ودارت أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول فتاة تدعى فراولة «نيللي كريم»، وهى من أسرة فقيرة حيث يعمل والدها حارس عقار بالزمالك، وكنها تسعى إلى تغيير وضعها الاجتماعي، وتعمل فراولة شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات لجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)