شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مجلس الشباب المصري يطلق النسخة الجديدة من البرنامج الوطني لتعزيز المشاركة السياسية، أطلق مجلس الشباب المصري النسخة الجديدة من البرنامج الوطني لتعزيز المشاركة السياسية، من صعيد مصر بمركز إسنا بمحافظة الأقصر، بهدف تعزيز مشاركة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الشباب المصري يطلق النسخة الجديدة من البرنامج الوطني لتعزيز المشاركة السياسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الشباب المصري يطلق النسخة الجديدة من البرنامج...

أطلق مجلس الشباب المصري النسخة الجديدة من البرنامج الوطني لتعزيز المشاركة السياسية، من صعيد مصر بمركز إسنا بمحافظة الأقصر، بهدف تعزيز مشاركة فلاحي مصر بالشأن العام اتساقًا مع توجهات القيادة السياسية بالعمل على تمكين القطاعات المختلفة من الشعب المصري وخاصة الفلاحين للمساهمة الجادة في إشراكهم  لبناء جمهورية جديدة قائمة على التنمية وتغيير الواقع، عن طريق تعزيز قيم والمواطنة والمساواة وإشراكهم في الشأن العام لتعزيز حقوق الإنسان ومعالجة التحديات التي أفردتها الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

وقال مجلس الشباب المصرى، إنه  يحتفي بالذكرى الحادية والسبعون لثورة الثالث والعشرين من يوليو التي مثلت تتويجًا لنضال الشعب المصري لنيل حريته وتقرير مصيره لتؤسس بذلك الجمهورية الأولى منذ أكثر من سبعين عاما، لبناء الدولة المصرية التي كانت ومازالت مصدرًا للفخر والإلهام على المستوى الدولي والإقليمي.

وأضاف مجلس الشباب المصرى في بيان له، أن ثورة يوليو حققت خطوات جادة وفعلية نحو تمكين قطاعات كبيرة من العمال والفلاحين وإعطائهم مكانة تليق بما قدموه من جهد وعمل لإنجاح مسيرة الدولة المصرية، مشيرة الى أن المجلس أطلق النسخة الجديدة من البرنامج الوطني لتعزيز المشاركة السياسية ليأتي الاحتفال السنوى بذكرى الثورة بمثابة دافع لمجلس الشباب المصري لتنفيذ رؤية الدولة المصرية لبناء وطن جديد يشارك جميع فئاته في وضع مبادي وأسس الجمهورية الجديدة.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«شباب يدير شباب».. «صبحي» يطلق الموسم السادس لمتطوعي الوزارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن إنطلاق الموسم السادس لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة "شباب يدير شباب YLY"، بالمركز الأوليمبي بالمعادي.
وفي كلمته، أشاد الدكتور أشرف صبحي بمجهودات الشباب المشاركين في مبادرة "شباب يدير شباب"، ومشاركتهم الإيجابية في الخدمة المجتمعية، والمشاركة في تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة علي مدار العام وللموسم السادس علي التوالي في كافة أنحاء الجمهورية.
وقال صبحي: أن الوزارة تعمل فى ضوء توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للاهتمام بالشباب وتعظيم اسهاماتم باعتبارها حجر الزاوية في كافة مسارات التنمية المستدامة التى تشهدها مصر حاليًا فى شتي المجالات.
مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل بشكل انفتاحي وتكاملي مع كل الوزارات والمؤسسات المعنية لدعم جهود تمكين الشباب ودعم دورهم في المجتمع المصرى".
ولفت «صبحي» إلي أهمية الكيانات والمبادرات الشبابية كشريك أساسي لوزارة الشباب والرياضة في تحقيق أهدافها، وتعمل على دعمها وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها لكي تقوم بدورها على أكمل وجه.
وقدم “شباب يدير شباب” الشكر والتقدير والامتنان لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي علي دعمه الدائم والمستمر للشباب بشكل عام ومبادرة شباب يدير شباب بشكل خاص.
جدير بالذكر أنه سيتم فتح باب الإنضمام للموسم السادس خلال الأيام المقبلة، عن طريق لينك الإنضمام عبر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، والصفحات الرسمية لمشروع YLY عبر منصات التواصل الإجتماعى.
ويتم إختيار المتطوعين بناء على أسس ومعايير وضعها المشروع منذ الوهلة الأولى لانطلاقه بالمحافظات، حيث وصل عدد المتطوعين بالمشروع حتى الموسم الخامس لأكثر من ٥٠ ألف متطوع بجميع المحافظات، بحجم تأثير يصل لملايين الشباب.


 

مقالات مشابهة

  • مقرر الاستثمار بالحوار الوطني: ثورة 30 يونيو جسدت إرادة المصريين ودشنت الجمهورية الجديدة
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية
  • المغرب يطلق برنامجا لتحديث الفنادق استعدادا لكأس إفريقيا 2025 ومونديال 2030
  • مجلس الشباب المصري يطلق البرنامج الوطني لتعزيز مفاهيم حقوق الإنسان
  • عضو التحالف الوطني ينظم برنامجا تدريبا لتأهيل الشباب إلى سوق العمل
  • «شباب يدير شباب».. «صبحي» يطلق الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • “أبوظبي للرياضات البحرية” يطلق موسمه الصيفي
  • جمال رائف: «30 يونيو» أعادت الشباب إلى المشهد السياسي والاجتماعي
  • جمال رائف: ثورة 30 يونيو أعادت الشباب إلى المجال السياسي والاجتماعي