الأسبوع:
2024-10-05@04:15:39 GMT

نتنياهو: أنا المسؤول عن مستقبل إسرائيل وليس بايدن

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

نتنياهو: أنا المسؤول عن مستقبل إسرائيل وليس بايدن

أكد بنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل، اليوم الاثنين، أنه المسؤول عن مستقبل الكيان الإسرائيلي وليس الرئيس الأمريكي جو بايدن، وفقاً لقناة «القاهرة الإخبارية».

وكانت حركة حماس، بدأت عملياتها العسكرية «عملية الطوفان» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ157 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 30 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاً«القاهرة الإخبارية»: صحيفة إسرائيلية تكشف عن استياء أمريكي من نتنياهو وحكومته بسبب غزة

رغم المحاولات والنداءات الدولية.. خطة نتنياهو تعرقل جهود التهدئة في قطاع غزة

بايدن ينتقد نتنياهو.. هل استشعرت واشنطن خطر التطرف الإسرائيلي؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايدن فلسطين قوات الاحتلال قطاع غزة لبنان الرئيس الأمريكي اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي جو بايدن اللاجئين الفلسطينيين الرئيس الامريكي رئيس وزراء إسرائيل اخبار فلسطين عاصمة فلسطين تل ابيب فلسطين اليوم غلاف غزة الحدود اللبنانية قصف اسرائيل طوفان الاقصى احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم اسرائيل ولبنان مستشفيات غزة أخبار لبنان عدد شهداء غزة الحدود مع لبنان رئيس وزراء الاحتلال لبنان واسرائيل مجازر الاحتلال ارتفاع عدد شهداء غزة أخبار إسرائيل النازحين الفلسطينيين رئيس وزراء اسرائيل صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي اعداد ضحايا العدوان ضحايا العدوان في غزة اعداد ضحايا العدوان في غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان ارتفاع عدد ضحايا غزة مجازر العدوان

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: حزب الله نوع أساليب الهجوم على قوات الاحتلال الإسرائيلي

قال مصطفى عبد الفتاح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من رميش بجنوب لبنان، إن اليوم يبدو ساخنًا على القطاع الأوسط للمنطقة الحدودية الفاصلة بين لبنان والأراضي المحتلة، ومنذ دقائق أطلق حزب الله رشقات صاروخية بمحيط موقع برانيت العسكري الإسرائيلي، ونوع اليوم من أساليب استهدافه للمناطق العسكرية التابعة لجيش الاحتلال.

حزب الله يستهدف قوة من لواء جولاني

وأضاف «عبد الفتاح»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، كل الرشقات الصاروخية وصلت إلى المناطق العسكرية الإسرائيلية في منطقة الجليل الأعلى، مشيًرا إلى أن حزب الله أعلن استهداف قوة من لواء جولاني تسللت إلى محيط بلده مارون الرأس في إطار الاشتباكات والمواجهات بين قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله.

وتابع: «وسائل إعلام إسرائيلية ولبنانية أعلنت عن وجود قتلى وإصابات كثيرة بين صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي جراء استهدافات حزب الله لمواقع عسكرية إسرائيلية».

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تمنع دخول الشاحنات لقطاع غزة
  • القاهرة الإخبارية: 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم البريج وسط غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة لليوم الثاني
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله نوع أساليب الهجوم على قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تفجر مناطق بمخيم المغازي والبريج في غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: طيران الاحتلال الإسرائيلي يواصل اختراق الأجواء اللبنانية
  • «القاهرة الإخبارية»: اشتباكات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله جنوبي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يعترض 3 مسيرات اجتازت الحدود من لبنان