يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي، وذلك في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق المارد الأحمر.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

عقب التتويج بكأس مصر، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مسابقة الدوري المصري الممتاز من جديد، وذلك عندما يواجه فريق البنك الأهلي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة «دوري نايل» هذا الموسم، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة الصحوة والانتصارات.

ونجح النادي الأهلي في حصد لقب كأس مصر أول أمس الجمعة، على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك، على أرضية ملعب «الأول بارك» في المملكة العربية السعودية بثنائية نظيفة، منحت المارد الأحمر اللقب الغالي.

الأهلي

وخاض النادي الأهلي 7 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 5 مباريات وسقط بفخ التعادل في مباراتين، فضلاً عن تمكنه من اكتساح المصري البورسعيدي برباعية والإسماعيلي بثلاثية وبلدية المحلة بخماسية.

بينما يتواجد فريق البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة من 15 مباراة، بواقع 3 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية مساء غد الثلاثاء، الموافق 12 من شهر مارس الجاري «ثاني أيام شهر رمضان المبارك»، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي، وذلك في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

فريق الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام البنك الأهلي الأهلي امام البنك الأهلي الأهلي ضد البنك الأهلي الأهلي والبنك الأهلي الدوري الممتاز مباراة الأهلي مباراه الأهلي موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي امام البنك الأهلي موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي موعد مباراه الاهلي مباراة الأهلی والبنک الأهلی فی الدوری الممتاز موعد مباراة الأهلی والبنک الأهلی المارد الأحمر الخامس عشر هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والشرطة.. يبحث عشاق الكرة العربية والآسيوية عن موعد مباراة النصر والشرطة، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

النصر

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لقص شريط مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، بشكلها الجديد عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الشرطة العراقي في الجولة الأولى من البطولة.

النصر

ويشارك فريق النصر رفقة الشرطة العراقي، في مجموعة الغرب، والتي تضم 12 فريقًا ومن المنتظر أن يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضة و4 خارج أرضه، ثم يتأهل 8 فرق إلى دور الـ 16.

النصر يفقد رونالدو أمام الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وأعلن نادي النصر السعودي، صباح اليوم الأحد، غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء الشرطة العراقي في افتتاح مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

هدف رونالدو اليوم

وأكد نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» للتواصل الاجتماعي، اليوم الأحد: «عدوى في الجهاز التنفسي أصابت النجم البرتغالي استوجبت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور من طبيب النادي».

موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الإثنين، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة النصر والشرطة، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

النصر والتعاون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والشرطة العراقي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC 2 HD بتعليق المخضرم عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة