هن، مي كساب تكشف رد فعل والدها عند زواجها من أوكا قدمته كبير لبابا فيديو،علاقات و مجتمع أكثر من 10 سنوات، كان فيها والد الفنانة مي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مي كساب تكشف رد فعل والدها عند زواجها من أوكا.. «قدمته كبير لبابا» (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مي كساب تكشف رد فعل والدها عند زواجها من أوكا.....

علاقات و مجتمع

أكثر من 10 سنوات، كان فيها والد الفنانة مي كساب هو الأب والأم، وهي الابنة والصديقة، فمنذ أن رحلت والدتها عام 2013، باتت علاقة الفنانة مع والدها تتحول من علاقة الابنة والأب التقليدية إلى صداقة كبيرة، رافقها في قراراتها كافة، ودعمها دومًا من قرارها في العمل بالغناء والتمثيل وحتى زواجها من المؤدي الشعبي «أوكا». 

وفاة والد مي كساب 

واليوم فقدت الفنانة مي كساب، والدها وصديقها بعد صراع مرير مع المرض بأحد المستشفيات في القاهرة؛ إذ ظل لدة أيام بالعناية المركزة في حالة حرجة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، ويودع عالمنا. 

[embedded content]

مي كساب تكشف رد فعل والدها عند زواجها من أوكا

ومع انتشار خبر وفاة والد الفنانة، التي أعلنت عنه عبر صفحتها الشخصية، مدونة: «أبي في ذمه الله وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة، اللهم اغفر له اللهم ارحمه».. بدأ العديد يبحث عن علاقة الفنانة بفقيدها وكيف كانت علاقتهما التي تحدثت عنها مرارًا وتكراراً، وعلى رأسها موقفه من زواجها من «أوكا» الذي أحدث جدلًا واسعًا حينها، خاصة لفارق العمر بينهما، والذي أشارت إليه الفنانة. 

وفي لقاء سابق، كشفت مي كساب عن رد فعل والدها عند زواجها من أوكا، عبر فضائية cbc؛ إذ أوضحت إن البعض تخوف من رد فعله، لكنها كانت صادقة معه ومتأكدة من حب والدها لها، ولقراراتها، وكيف استطاعت إقناعه: «حكيتله كأنه واحد صاحبي وقولتله إني سبت نفسي وحبيته، وحاسة إن ده اللي هيسعدني، وأنا اصلا قرار جوازي كان صعب لأني بخاف من الطلاق، وإن محمد تؤام روحي وبيكملني».

وتابعت: «قدمت محمد كبير لبابا، ومقصدش كبير في العمر، لكن كبير، وهنا قدرت واتجوزنا». 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)

تستعد الفنانة مي فاروق، لإحياء حفل غنائي كبير ضمن حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن تقدم به باقة من أفضل أعمالها الغنائية.

وشاركت مي فاروق، البوستر الرسمي لحفلها في مهرجان الموسيقي العربية بدورته 32 عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «جمهوري الحبيب، ألقاكم بكل الحب يوم 24 أكتوبر بمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32، الخميس بالأوبرا المصرية مسرح النافورة، كونوا على الموعد».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mai Farouk | مي فاروق (@maifarouk)

آخر أعمال مي فاروق

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة مي فاروق، كانت أغنية كل الحبيبة، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة.

وتتعاون مي فاروق، في أغنية كل الحبيبة، مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

وجاءت كلمات أغنية «كل الحبيبة» على النحو التالي: «عارف كل الحبيبة، وكلامهم على أغانيهم، وعدد ناس فرحانة بيهم، أنا عاشقة أكتر بشوية، مرة أو اتنين لاء 100، مين فيهم شاف الطيبة، أتحدى أحن ما فيهم، لو شافول طيبتك بعنيهم».

اقرأ أيضاًأول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية

المطربة مي فاروق تحرر محضرا بـ قسم الهرم ضد طليقها.. أعرف السبب

طبيب نفسي عن خطوبة مي فاروق و محمد العمروسي: نمو عقل المرأة أسرع من الرجل 5 سنوات

مقالات مشابهة

  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • فيديو.. حريق كبير يلتهم مبنى جامعة أهلية وسط الناصرية
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • والد سوزي الأردنية يسدد كفالة حكم حبسها في سبه
  • والد الجندي المتوفي في حريق سوق جدة: كان بارًا بنا .. فيديو
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • نيللي تكشف حقيقة قراءتها لفنجان عبد الحليم حافظ
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • عروس توثق زفتها من مطار القاهرة إلى زواجها في أبها .. فيديو