شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مفتي عُمان يدعو الى مقاطعة اسلامية شاملة للسويد، دعا مفتي سلطنة عمان أحمد بن حمد الخليلي الى مقاطعة اسلامية حازمة شاملة للسويد ردا على تماديها في السماح بالاساءة الى المصحف ومقدسات المسلمين .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفتي عُمان يدعو الى مقاطعة اسلامية شاملة للسويد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفتي عُمان يدعو الى مقاطعة اسلامية شاملة للسويد
دعا مفتي سلطنة عمان أحمد بن حمد الخليلي الى مقاطعة اسلامية "حازمة شاملة" للسويد ردا على "تماديها" في السماح بالاساءة الى المصحف ومقدسات المسلمين على اراضيها...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعلان حالة التأهب الجوي في ١٢ مقاطعة أوكرانية

كشفت بيانات الخرائط الإلكترونية لوزارة التحول الرقمي الأوكرانية إعلان حالة التأهب الجوي و دوي صافرات الإنذار تحذيرا من غارات جوية في العاصمة كييف و11 مقاطعة أوكرانية أخرى،  وفقا لما أوردته وكالة روسيا اليوم. 

روسيا تنفذ ضربات على 21 قاعدة للمسلحين في سوريا روسيا: تدمير طائرة أوكرانية في مقاطعة بيلغورود

ووفقا للبيانات تم إعلان حالة التأهب الجوي في مقاطعات خاركوف ودنيبروبيتروفسك وزيتومير وفينيتسا في وقت واحد تقريبا عند الساعة 00.38 بتوقيت موسكو.

فيما أعلنت حالة التأهب الجوي في مقاطعة كييف، عند الساعة 1.06 بتوقيت موسكو، ولا تزال حالة التأهب الجوي المعلنة مسبقا في مقاطعات وتشيركاسي وسومي وبولتافا ونيكولاييف وأوديسا وكيروفوغراد وتشرنيغوف قائمة.

وبدأت القوات المسلحة الروسية شن هجمات على البنية التحتية الأوكرانية من قبل في 10 أكتوبر 2022، بعد يومين من الهجوم الإرهابي الأوكراني على جسر القرم، وتستهدف الضربات الروسية منذ ذلك الحين منشآت الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية والاتصالات في جميع أنحاء أوكرانيا.

ومنذ ذلك الحين، تدوي صفارات الإنذار من جراء الغارات الجوية في المقاطعات الأوكرانية كل يوم، وأحيانا في جميع أنحاء أوكرانيا.

وفي الوقت نفسه، أكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف مرارا أن الجيش الروسي لا يهاجم المباني السكنية والمؤسسات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتجنب حرب شاملة في لبنان بأي ثمن
  • وثيقة .. الصدر يقاضي موظفة بالخارجية العراقية رفضت مقاطعة كلمة نتنياهو بنيويورك
  • وزير الأوقاف: تنسيق كامل بين المسلمين والمسيحيين وكل يهودي معارض لإسرائيل
  • حكماء المسلمين والأمم المتحدة يبحثان تعزيز دور الشباب في مواجهة خطاب الكراهية
  • ارتفاع الإصابات بجدري القرود في 15 دولة أفريقية.. و32 حالة وفاة
  • ظاهرة الإسلاموفوبيا.. عقود من معاناة المسلمين في بلاد الغرب
  • اعلان حالة التأهب الجوي في ١٢ مقاطعة أوكرانية
  • بايدن يدعو لتجنب حرب شاملة بالشرق الأوسط
  • بايدن يدعو لتجنب حرب شاملة بالمنطقة ووزير خارجية فرنسا في بيروت
  • بايدن يدعو إلى تجنب حرب شاملة في الشرق الأوسط