فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه الفتح الرياضي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ23 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الرجاء اللاعب المهدي موهوب (د 27).

وعقب هذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 51 نقطة، في المركز الثاني، فيما ظل الفتح الرياضي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

ويختتم برنامج الدورة الـ23، اليوم، بإجراء مباراة يوسفية برشيد والجيش الملكي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

17 موقوفا عقب أعمال شغب تلت مباراة مولودية وجدة والرجاء البيضاوي بأكادير

أوقف أمن مدينة أكادير، أمس الثلاثاء، حسب بلاغ لولاية الأمن هناك، 17 شخصا من بينهم أربعة قاصرين، عقب أعمال سغب تلت مباراة مولودية وجدة والرجاء الرياضي، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي، والسرقة والتخدير، وإلحاق خسائر مادية، والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة أسلحة بيضاء وشهب نارية في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات.

وحسب البلاغ ذاته، جرى توقيف المشتبه فيهم لتورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، فضلا عن قيام البعض منهم بمقاومة عناصر القوات العمومية ورشقهم بالحجارة، الأمر الذي أسفر عن إلحاق خسائر مادية بست سيارات للأمن الوطني وسيارتين خاصتين، فضلا عن إصابة ستة أشخاص وثلاثة موظفين للشرطة بجروح تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية بالمستشفى.

وفي السياق ذاته، أسفرت عمليات الضبط والجس الوقائي عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على أربعة أسلحة بيضاء ومجموعة من الأدوات الراضة والشهب النارية، فيما أسفرت التدخلات الأمنية الاستباقية المنجزة على خلفية هذه المباراة عن ضبط مجموعة القاصرين غير المرافقين بمحيط الملعب، حيث تم إخضاعهم لإجراءات التسليم لأولياء أمورهم.

وتم إخضاع المشتبه فيهم الراشدين لتدبير الحراسة النظرية والاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وسيواجه الرجاء الرياضي في المشهد الختامي لكأس العرش نظيره الجيش الملكي، المتأهل سلفا على حساب المغرب الفاسي، بعد الانتصار عليه بهدفين نظيفين، في انتظار تحديد موعد المباراة النهائية للمسابقة، من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كلمات دلالية أعمال شغب واعتقالات الرجاء الرياضي مولودية وجدة نصف نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • بلاغ رسمي من العصبة الاحترافية حول الدرع الذهبي للرجاء
  • لاعب الرجاء نوفل الزرهوني يوضح بشأن الاعتداء على عائلته
  • هجوم بالحجارة يستهدف أسرة لاعب رجاوي بأكادير
  • عاجل.. حرس الحدود يقتنص الفوز من سبورتنج ويتأهل للدوري الممتاز رسميًا
  • 17 موقوفا عقب أعمال شغب تلت مباراة مولودية وجدة والرجاء البيضاوي بأكادير
  • هجوم بالحجارة على سيارة زوجة وابنة أحد لاعبي الرجاء بأكادير
  • التلاعب بنتائج المباريات يغرّم ناديين مغربيين ويوقف لاعباً لثلاث سنوات
  • هل يهين بودريقة رمزية كأس العرش بغيابه عن مباراة النهائي ؟
  • بن عياد و بوزوق يبلغان نهائي كأس المغرب
  • في ختام دور المجموعات ببطولة يورو 2024.. التأهل المباشر يشعل مواجهات” الرابعة”.. وإنجلترا تلاقي سلوفينيا