صحيفة صدى:
2024-07-03@05:00:52 GMT

مدرب منتخب مصر يدرس استبعاد محمد صلاح بشكل دائم

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

مدرب منتخب مصر يدرس استبعاد محمد صلاح بشكل دائم

ماجد محمد

يعتزم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، اتخاذ موقف صارم تجاه محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الذي طلب عدم الانضمام لقائمة منتخب مصر في التجمع المقبل الذي سينطلق يوم الـ13 من مارس الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة ودية تقام في دولة الإمارات.

واندلعت أزمة بين منتخب مصر ونادي ليفربول بسبب محمد صلاح، إذ توجَّه النادي الإنجليزي بطلب للمنتخب لمنع استدعاء اللاعب لمعسكر مارس، ولكن حسام حسن أعلن قائمة المحترفين على رأسهم النجم المصري.

ثم خرج إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، بتصريحات جديدة ليؤكد أن صلاح هو مَن رفض التواجد في المعسكر المقبل، مفضلًا التواجد مع ناديه، قائلًا: “محمد صلاح يرى أنه من الأفضل له أن يتدرَّب مع فريقه.. هذا بناءً على تفكيره أو تفكير ليفربول، مش هنجيب حد غصب عنه، هو تقدم بطلب رسمي كي لا يتواجد في الفترة الحالية، وهذا ما توصلنا إليه”.

واشارت مصادر إلى أن حسام حسن يدرس بجدية عدم استدعاء محمد صلاح لمعسكرات الفريق المقبلة لافتة إلى أن حسام وإبراهيم حسن أبديا انزعاجهما الشديد من عدم تواصل محمد صلاح معهما أو الاعتذار لهما عن عدم الحضور ويريان أن تصرفه قلة تقدير لتاريخهما”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حسام حسن ليفربول محمد صلاح منتخب مصر محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن

أفادت جهات حقوقية مصرية باعتقال السلطات لزوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن دانا آدم.

وتضاربت الأنباء حول وضع دانا آدم وحسام حسن وهل ما زالت على ذمته أم لا.

وقالت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان إن نيابة أمن الدولة العليا تحقق مع الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر بتهمة نشر أخبار كاذبة، وذلك بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية وانقطاع التيار الكهربائي في مصر.

وأضافت الشبكة في منشور على صفحتها بمنصة "إكس": "أجرت نيابة أمن الدولة العليا اليوم تحقيقات مع الأستاذة دانا آدم الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر حسام حسن في القضية رقم 1810 لسنة 2024".

وتابعت: "تواجه السيدة دانا تهما بنشر أخبار كاذبة عن انقطاع التيار الكهربائي، والانضمام إلى منظمة منشأة مخالفة للقانون، واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ".


و أكدت شقيقة دانا آدم اعتقاله شقيقتها بعد قيامها بنشر تدوينات وتعليقات تنتقد الأزمة الحالية التي تمر بها مصر بسبب انقطاع الكهرباء.

وهاجم أنصار السيسي حسام حسن على خلفية تدوينات زوجته.

وأدانت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان سياسات الإسكات المنتشرة والممنهجة التي تمارسها الأجهزة الأمنية المصرية والتي تؤدي إلى القبض على من يمارسون حقهم الدستوري في حرية التعبير والرأي.

مقالات مشابهة

  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك