أعلن مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" - جزء من شبكة" M42 " - عن إطلاق عيادات مسائية خلال شهر رمضان المبارك والتي ستمتد ساعات عملها من الساعة 8:30 مساءً ولغاية 12:30 بعد منتصف الليل.

تأتي هذه الخطوة تماشياً مع رؤية المستشفى لجعل الرعاية الصحية عالمية المستوى في متناول الجميع ما يؤكد التزامه بوضع احتياجات الرعاية الصحية في متناول المجتمع المحلي في جميع الأوقات.

وستكون العيادات المسائية مفتوحة بالإضافة إلى العيادات الإعتيادية التي تعمل خلال أيام الأسبوع من الإثنين إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية 3:30 ظهراً وفي يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية 1:00 ظهراً.

أخبار ذات صلة "البلديات والنقل": مسالخ أبوظبي جاهزة لاستقبال الشهر الفضيل حاكم أم القيوين يأمر بالإفراج عن عدد من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية بمناسبة شهر رمضان

وسيواصل المرضى الذين يحتاجون إلى رعاية في مختلف التخصصات مثل الرعاية الأولية وطب الغدد الصماء وأمراض الرئة وأمراض الجهاز الهضمي وطب العيون والحساسية والمناعة تلقي الرعاية المستمرة دون انقطاع خلال الشهر الفضيل.

وقال الدكتور خورخيه غوزمان الرئيس التنفيذي لمستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي": "نعي جيداً أهمية الشهر الفضيل بالنسبة لأفراد المجتمع الذين يحرصون على الالتزام بالصيام وتمضية الوقت مع أحبائهم. لذلك نحرص في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي أن نكون جزءاً أساسياً من هذا النسيج الاجتماعي وعلى دورنا في تلبية احتياجات المرضى وتمكينهم من التركيز على صحتهم في جميع الأوقات. ومن خلال إطلاق العيادات المسائية نؤكد مرة أخرى التزامنا بتوفير خدمات الرعاية الصحية عالمية المستوى يمكن الوصول إليها مما يسمح للمرضى بالتعامل مع احتياجاتهم الصحية بسلاسة أثناء المشاركة في المناسبات طوال الشهر الكريم".

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كليفلاند كلينك أبوظبي شهر رمضان کلیفلاند کلینک أبوظبی

إقرأ أيضاً:

بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية

بدأ مجلس الضمان الصحي وهيئة التأمين اليوم بتطبيق قرار إلزامية التأمين على العمالة المنزلية المسجلة لدى صاحب العمل، في حال تجاوز عددهم 4 أشخاص.

وشملت الاشتراطات العامة لتطبيق منافع وحدود التغطية بموجب الوثيقة: الالتزام بتقديم نموذج الإفصاح الطبي، والحصول على موافقة شركة التأمين الصحي ، والتأمين على جميع العمالة.

ويأتي تطبيق القرار ضمن إطار سعي مجلس الضمان الصحي وهيئة التأمين إلى تمكين جميع المستفيدين من الحصول على الرعاية والوقاية الكاملتين وتمكين أصحاب المصلحة من تحقيق العدالة والشفافية والتفوق في التميز والأداء.

ويهدف القرار إلى تحقيق الرعاية الصحية الشاملة وضمان استدامة التغطية الصحية وتحفيز شركات التأمين الصحي ومقدمي خدمات الرعاية الصحية على توفير منتجات جديدة، إضافة إلى زيادة الفرص الوظيفية في جميع التخصصات الطبية وغير الطبية لدى شركات التأمين ومقدمي الرعاية الصحية.

مقالات مشابهة

  • “بيورهيلث” تعلن إتمام صفقة بيع مركز أبوظبي للخلايا الجذعية و”ياس كلينك”
  • نقيب البيطريين يطالب باستثناء العيادات ومراكز بيع الأدوية البيطرية من مواعيد الغلق
  • نقيب البيطريين يخاطب التنمية المحلية لاستثناء العيادات ومراكز الأدوية من مواعيد الغلق
  • بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية
  • من الحالات المزمنة لـ الصحة العقلية.. أسباب إجراء اختبار جيني شخصي
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمة بمركز الحي الـ١٥ الجديد بالعاشر من رمضان
  • إنفوجراف.. الرعاية الصحية تستعرض إنجازاتها خلال 5 سنوات
  • عقب تبكيرها.. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر يوليو 2024
  • «الرعاية الصحية»: اعتماد 233 منشأة طبية في 6 محافظات
  • لتقليل قوائم الانتظار.. 1200 موعد يومياً وحجز عبر واتساب في عيادات "مركزي القطيف"