أصدرت النيابة المختصة، قرارا بإحالة عامل إلى الجنايات بتهمة الاعتداء جنسيًا على طفلة داخل مخزن بمنطقة مصر القديمة.

 

في وقت سابق بدأت  النيابة العامة التحقيقات مع متهم بالاعتداء جنسيًا على طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا، بعد أن استدراجها إلى داخل المخزن الخاص بعمله، وحاول هتك عرضها، إلا أنها نجحت في التخلص منه، وعادت إلى منزلها، وأبلغت أسرتها بالواقعة.

 

وقالت المجني عليها، في التحقيقات، إن المتهم استدرجها إلى داخل المخزن في غفلة من الناس، ودون إدراك منها، وعند دخولها قام بتقييد يدها بيده وحاول الاعتداء عليها وملامسة جسدها

 

 

مصرع موظف صعقا بالكهرباء أثناء توصيل سلك موتور مياه بجهينة

 

لقى موظف في بداية العقد الخاس  من العمر يقيم بدائرة مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج مصرعه صعقا بالكهرباء سقط من أعلى عامود إنارة أثناء قيامه بتوصيل سلك موتور مياه حال تواجده بأرضه الزراعية وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج اخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بمصرع موظف صعقا بالكهرباء بدائرة المركز.

 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع "محمد . ع . م" 52 سنة موظف ويقيم دائرة المركز وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

 

بسؤال نجل المتوفى أحمد . م . ع . م 21 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء محاولة والده بتوصيل سلك موتور مياه أعلى عامود إنارة بأرضه الزراعية الكائنة دائرة المركز صعقه التيار الكهربائي وسقط من أعلى العامود ماا أدى إلى إصابته باشتباه نزيف بالمخ والصدر ووفاته في الحال ونفى الشبهة الجنائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة الجنايات مصر القديمة التحقيقات محكمة

إقرأ أيضاً:

قرار قضائي حول متهمين بسرقة مواتير المياه من العقارات في مصر القديمة

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، قرارا بتجديد حبس عاطلين 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مواتير المياه من داخل العقارات في منطقة مصر القديمة.

تحقيقات النيابة العامة، أوضحت أن المتهمين لهما معلومات جنائية سابقة، واعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة مواتير المياه من داخل المساكن فى مصر القديمة بأسلوب الفك، وأقرا بارتكابهما 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وبالضغط عليهما أرشدا عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميليهما "سيئا النية" تم ضبطهما.

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بمصر القديمة، بسرعة التحريات حول المتهمان للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة.

 

عقوبة جرائم السرقة

وحدد قانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937 عقوبات لجرائم السرقة، وأيضًا تلك التى تقع بوسائل النقل، فنصت المادة 315 على أنه "يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد على السرقات التى ترتكب فى الطرق العامة سواء كانت داخل المدن أو القرى أو خارجها أو فى إحدى وسائل النقل البرية أو المائية أو الجوية".

 

كما نصت المادة 316 مكرر ثانياً (أ)، يعاقب بالسجن على السرقات التى تقع على المهمات أو الأدوات المستعملة أو المعدة للاستعمال فى مرافق توليد أو توصيل التيار الكهربائى أو المياه أو الصرف الصحى التى تنشئها الحكومة أو الهيئات أو المؤسسات العامة أو وحدات القطاع العام، أو المرخص فى إنشائها لمنفعة عامة، وذلك إذا لم يتوافر فى الجريمة ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليها فى المواد من 313 إلى 316، ونصت المادة 316 مكرر ثانياً (ب) على، يعاقب بالسجن المشدد وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تجاوز مليون جنيه كل من سرق شيئاً من المهمات أو المكونات أو الكابلات أو الأجهزة أو المعدات المستعملة أو المعدة للاستعمال فى شبكات الاتصالات المرخص بها أو فى بنيتها الأساسية أو فى خط من خطوط الاتصالات.

ويعاقب بالسجن وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز خمسمائة ألف جنيه كل من أخفى أو تعامل فى الأشياء المتحصلة من السرقة المنصوص عليها في الفقرة الأولى من هذه المادة.

 

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي حول متهمين بسرقة مواتير المياه من العقارات في مصر القديمة
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما لسرقتهما مواتير المياه فى مصر القديمة
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة
  • نقل طفلة 6 سنوات للمستشفى سقطت من الطابق الثاني بطهطا
  • اليوم.. نظر استئناف متهم تسبب في وفاة موظف وإصابة آخرين
  • مصرع طفل صعقًا بالكهرباء من كولدير مياه فى بالشرقية
  • حبس عاطلين 4 أيام لسرقتهما مواتير المياه من داخل العقارات بمصر القديمة
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين
  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس