يتطلع محبو الدراما إلى معرفة مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي يشارك في سباق دراما رمضان 2024 حيث تعتبر الفنانة مي عمر واحدة من نجوم هذا الموسم الرمضاني ويصنف مسلسلها ضمن الأعمال التي تتألف من 15 حلقة فقط حيث تقدم فيه دور محامية وهو دور مختلف تمامًا عن الشخصيات التي قدمتها سابقا تجسد الفنانة مي عمر شخصية نعمة سعيد أبو علب وهي محامية ذكية وجادة في عملها تتزوج من الفنان أحمد زاهر الذي يلعب دور رجل فاشل ورغم ذلك تظل متعلقة به إلى أن تكتشف خيانته وتسعى للانتقام منه ومن عشيقته.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 1 الاولي


من المقرر أن يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على شاشتي قناة MBC مصر وMBC دراما، بالإضافة إلى توفره على منصة شاهد الإلكترونية لمشاهدته عبر الإنترنت هذا العمل يندرج ضمن فئة المسلسلات ذات الـ 15 حلقة ويعتبر تجربة جديدة للمخرج محمد سامي إذ يشارك لأول مرة في إخراج مسلسلات هذه النوعية يأتي هذا المسلسل ضمن المشاريع التي تتميز بالتنوع والابتكار في العرض والتقديم حيث يعد مسلسلا مختلفا تماما عن الأعمال السابقة التي قدمها المخرج.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو


بالنسبة لقصة المسلسل تدور حول نعمة سعيد أبو علب التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر وهي محامية ناجحة تتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياتها الشخصية والمهنية تظهر القصة كيف تتعامل نعمة مع تلك الصعوبات وتسعى لتحقيق العدالة والنجاح في حياتها خاصة بعد اكتشاف خيانة زوجها ومواجهتها لمؤامرات زملائها في العمل.

من المتوقع أن يستقطب المسلسل اهتمام الجماهير بفضل قصته الشيقة وتمثيله المتميز حيث يجمع فريق العمل نخبة من نجوم الدراما المصرية مثل الفنانة زينة والفنان أحمد زاهر، إلى جانب مجموعة من الممثلين المميزين الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو.. يضع الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة جوزيه جوميز اليوم، الثلاثاء، اللمسات النهائية علي التشكيل والخطة المقرر أن يخوض بها مواجهة فاركو المقرر لها مساء غدا الأربعاءضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق فاركو بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان مواصلة تحقيق الانتصارات المحلية.

ويعاني الزمالك من غيابات، كثيرة قبل مواجهة اليوم، تتمثل في تأكيد غياب كل من محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري سيواصلون الغياب عن الأبيض في اللقاء المقبل بسبب الإصابات، بخلاف محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي المصابين بقطع في الرباط الصليبي.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقاً، مساء اليوم عقب اعلان الجهاز الفني، قائمة المباراة، في أحد الفنادق الخاصة، بمدينة برج العرب بالإسكندرية لزيادة تركيز اللاعبين.

ترتيب الزمالك وفاركو في جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 37 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 40.

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو بالدوري المصري

تنطلق مباراة الزمالك وفاركو المقرر لها غدا في السابعة مساء الأربعاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • البطل العالمي مراد زاهر: فخور بنتائج الرياضيين المغاربة في بطولة “NPC Pro qualifier” +فيديو وصور
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند