أمرت نيابة 15 مايو والتبين الجزئية، بعرض فتاة  قاصرعلى الطبي الشرعي تعرضت للاغتصاب على يد جارها وتوقيع الكشف الطبي عليها وإرسال تقرير عما إذا كانت تعرضت للاغتصاب من عدمه، وطالبت النيابة، بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن تفاصيل الواقعة، وتبين أن المجني عليها تبلغ من العمر 16 سنة، وأنها من مرض نفسي، انفصام بالشخصية وتتناول عقاقير تفقدها الإدراك.

وأفادت التحقيقات بأن المتهم يبلغ من العمر 26 سنة وهو جار المجني عليها بذات المنطقة، وأنه استغل معرفته بمعاناتها من مرض نفسي "انفصام بالشخصية"، وتناول عقاقير نفسية، ترخي جهازها العصبي وتفقدها الإدراك، وأثناء نزولها من المنزل استدرجها لشقته وقام بالتعدي عليها جنسيا.

بدأ الحادث بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغا من المواطن "خالد.ح"، يتهم خلاله "ن. ج"، باغتصاب ابنته القاصر.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وحرر المحضر الزم بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قاصر اغتصاب فتاة 15 مايو أخبار مصر اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

بسبب انقطاع الكهرباء.. مصرع طفل أصيب باختناق داخل أسانسير

لفظ طفل في العقد الأول من عمره أنفاسه الأخيرة، إثر إصابته بحالة اختناق داخل أسانسير خلال فترة انقطاع الكهرباء في مدينة طلخا بمحافظة الداقهلية، وتم نقله المستشفي ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة.

مصرع طفل باختناق داخل أسانسير 

تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع داخل أسانسير بشارع البحر الأعظم التابع لدائرة مركز طلخا. 

تحرر محضر  بالواقعة للعرض علي النيابة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جهة اخرى قررت النيابة العامة تجديد حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام علي ذمة التحقيقات واستمعت جهات التحقيق المختصة الخميس، لأقوال البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد في اتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

وواجهت النيابة المتهمة بالفيديوهات التي تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حساباتها على تيك توك وفيسبوك، منذ 4 سنوات، فأنكرت التهمة الموجهة إليها، وتمسكت بأقوالها، بأنها لا تعلم شيئًا عن تهمة ممارسة وتسهيل الدعارة وعن الفيديوهات التي تظهر جسمها أكدت أنها لاستعراض رشاقتها.

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهمة أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ضبطت البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

جاء ذلك بعد رصد الأجهزة الأمنية لفيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تعويض مليون جنيه.. دفاع الطفلة جانيت: المتهم كامل الإدراك ومعتاد الكذب
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد صديقهم بأكتوبر
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: أسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. مصرع طفل أصيب باختناق داخل أسانسير
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • حبس سائق 4 أيام لاتهامه بسرقة حقيبة يد فى الدرب الأحمر
  • «ولع في شقته».. إيداع شاب داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • اللاعب عمر السعيد يتهم جاره بتحطيم زجاج مسكنه فى الشيخ زايد