شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحكومة ترد على اغتيال مسؤول أممي بمنع الديزل عن محطات كهرباء عدن، الحكومة ترد على اغتيال مسؤول أممي بمنع الديزل عن محطات كهرباء عدنالاحد 23 يوليو 2023 الساعة 20 47 08 الأمناء نت خاص ردت .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة ترد على اغتيال مسؤول أممي بمنع الديزل عن محطات كهرباء عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة ترد على اغتيال مسؤول أممي بمنع الديزل عن...

الحكومة ترد على اغتيال مسؤول أممي بمنع الديزل عن محطات كهرباء عدن

الاحد 23 يوليو 2023 - الساعة:20:47:08 (الأمناء نت / خاص :)

ردت حكومة معين عبدالملك على جريمة مقتل مدير مكتب الغذاء العالمي، مؤيد حميدي، خلال تواجده في مطعم بمدينة التربة - جنوبي تعز - بقطع الديزل نهائيا عن محطات الكهرباء في العاصمة عدن.

واعتبر مراقبون في تصريحات لـ"الأمناء" بأن الحكومة تحاول صرف الأنظار عن الجريمة المروعة التي ارتكبتها مليشيا الإخوان في تعز اليمنية بحق مسؤول في الأمم المتحدة من خلال تصعيد أزمة الكهرباء وقطع الديزل عن كافة المحطات.

وكان رئيس الحكومة معين عبدالملك قد أعلن في وقت سابق بأن محافظة تعز بيئة آمنة لعمل المنظمات الدولية في حين أكد بأن العاصمة عدن لم تعد آمنة لعمل المنظمات الدولية وذلك في إطار مساعيه لنقل المنظمات من عدن إلى تعز.

وحمل مراقبون معين عبدالملك مسؤولية مقتل المسؤول بالأمم المتحدة في مدينة تعز، مؤكدين بأنه لولى تصريحات وتطمينات معين ما ذهبت المنظمات الدولية إليها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سوء الخاتمة.. عامود كهرباء ينهي حياة لص كابلات

جلس يترقب الطريق بعدما اختار أحد الأعمدة البعيدة عن الأنظار لكي يتسلقها ويسرق الكابلات ظنًا منه أن لا أحد يراه كما يفعل كل مرة ولكنه نسي بأن الله متطلع عليه وكان للقدر رأي آخر.

خلف كمبوند الرحاب في منطقة حدائق أكتوبر كان الرجل الأربعيني يتابع بأنظاره الأعمدة الكهربائية ليفعل ما اعتاد عليه من سرقة كابلات الكهرباء حتى استقر على أحد الأعمدة لتكون غنيمته في هذا اليوم متناسيًا الجريمة التي يفعلها في حق وطنة وحسابه أمام الله على سرقة هذه الكابلات.

لملم الأربعيني أدواته لتسلق عامود الكهرباء وقطع الكابلات تمهيدًا لصهرها وبيعها كنحاس "خردة" وبدأ في تسلق العامود الذي اختاره بعيدًا عن الأنظار خلف الكمبوند ووصل إلى نهاته واستخرج أدواته وشرع في طع الكابلات ولكن هذه المرة كانت مختلفة عن جميع المرات السابقة.

مد الأربعيني يديه وقبل أن يقطع الكابل صعقته الكهرباء وانتفض من أعلى العامود وسقط على الأرض ولم يكن فارق الحياة لأن من شدة تيار الكهرباء انتفض جسده وسقط على الأرض قبل أن يتمكن فيه التيار الكهرباء ولكن كان للقدر كلمته ووقع الأربعيني على أحد الأحجرة الكبيرة وفارق الحياة متأثرًا بصعق الكهرباء. 

مقالات مشابهة

  • مقرر أممي: "إسرائيل" تمنع دخول نحو 70% من المواد اللازمة لتنقية المياه بغزة
  • ضبط 3 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال 24 ساعة
  • مسؤول إيراني: 30% من شبكة الكهرباء في البلاد قد انقضى عمرها
  • شركة النفط بساحل حضرموت تعلن تخفيضا في تسعيرة الديزل
  • عاجل: شركة النفط اليمنية تخفض سعر الديزل في هذه المحافظة اليمنية
  • اتفاق أممي تونسي على ضرورة الاستقرار في ليبيا
  • سوء الخاتمة.. عامود كهرباء ينهي حياة لص كابلات
  • ناقلة محملة بـ 30 ألف طن من الديزل ترسو ميناء القاعدة البحرية طبرق
  • البريقة: تزويد شاحنات وقود الديزل لتوزيعها على محطات طبرق
  • شركة البريقة تعلن البدء بضخ وقود الديزل إلى محطات مدينة طبرق وضواحيها