شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصطفى محمد يسجل ويقود نانت الفرنسي للفوز على أنجيه وديا، 08 40 م الأحد 23 يوليو 2023 مصطفى محمد قاد مصطفى محمد، مهاجم المنتخب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى محمد يسجل ويقود نانت الفرنسي للفوز على أنجيه وديا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى محمد يسجل ويقود نانت الفرنسي للفوز على أنجيه وديا

08:40 م | الأحد 23 يوليو 2023

مصطفى محمد

قاد مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الفرنسي، المحترف بصفوف نانت الفرنسي، فريقه للفوز على حساب أنجيه، بهدف دون رد، ضمن المباريات الودية للفريق خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

ولم يبدأ مصطفى محمد في اللقاء أساسيًا، قبل أن يدفع به المدير الفني للفريق خلال الشوط الثاني، الذي خاضه الفريق بتشكيل مختلف تمامًا عن التشكيل الأساسي الذي خاض به الشوط الأول من اللقاء الودي لفريق نانت.

مصطفى محمد يسجل هدفا في شباك أنجيه

وسجل مصطفى محمد هدف نانت الوحيد من ضربة جزاء احتسبت للفريق في الدقيقة 71، وضعها مهاجم منتخب مصر في وسط المرمى، وسط محاولات من قبل حارس أنجيه الفرنسي، من أجل التصدي للكرة، لكنها كانت قوية ودخلت المرمى.

نانت يفعل بند الشراء في عقد مصطفى محمد

وكان نادي نانت نجح في تفعيل بند الانتقال النهائي، بتحويل عقد الإعارة لمصطفى محمد من نادي جالاتا سراي إلى انتقال نهائي بنهاية الموسم المنقضي، ليستمر مصطفى محمد مع فريقه الفرنسي الذي تألق بقميصه في الموسم الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مارتينيز ينقذ ميسي.. ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أميركا

المناطق_متابعات

احتاجت الأرجنتين بطلة العالم إلى ركلات الترجيح لبلوغ نصف نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، بفوزها على الإكوادور 4-2 بعد تعادلهما 1-1، الخميس، في هيوستن بولاية تكساس.

افتتحت حاملة اللقب التسجيل برأسية المدافع ليساندرو مارتينيز (35)، ثم عادل المدافع كيفن رودريغيز للإكوادور برأسه أيضاً في الرمق الأخير (90+1).

أخبار قد تهمك ميسي يسجل رقما قياسيا جديدا في “كوبا أمريكا” 21 يونيو 2024 - 8:04 صباحًا ميسي: كنت سأعتزل في قطر.. ولا أعرف ماذا سأفعل بعد إنتر ميامي 27 مارس 2024 - 2:40 مساءً

وأهدر النجم ليونيل ميسي ركلة الترجيح الأولى، قبل أن ينقذه حارسه إيميليانو مارتينيز بصدّه ركلتين.

وتلتقي الأرجنتين، حاملة اللقب 15 مرّة قياسية، الثلاثاء، في نصف النهائي مع الفائز بين فنزويلا وكندا في إيست راذرفورد، نيوجيرسي.

وشارك ميسي، أفضل لاعب في العالم 8 مرات، أساسياً بعد أن حامت شكوك حول خوضه المباراة بسبب ألم في العضلة المقرّبة اليمنى.

ودفع المدرّب ليونيل سكالوني هذه المرّة بمتصدر ترتيب هدافي البطولة لاوتارو مارتينيز (4 أهداف) أساسياً إلى جانب ميسي، قبل أن يخرج في الدقيقة 65 لمصلحة الشاب خوليان ألفاريس.

وكانت الأرجنتين بطلة كأس العالم 2022 في قطر وإحدى المرشحات للظفر باللقب هذا العام، قد تصدّرت مجموعتها في الدور الأوّل، بعد فوزها على كندا 2-0، تشيلي 1-0 والبيرو 2-0 بتشكيلة احتياطية.

ولم يسبق للأرجنتين أن خسرت أمام الإكوادور منذ عام 2015 ضمن تصفيات كأس العالم، كما لم تخسر أمامها أبداً في تاريخ مواجهاتهما ضمن كوبا أميركا.

في المقابل، يُعد المركز الرابع أفضل ما حققته الإكوادور في تاريخ مشاركاتها، وذلك في عامي 1959 و1993. وبعد خسارتها افتتاحاً أمام فنزويلا 1-2، تأهلت الإكوادور بفوزها على جامايكا 3-1 وتعادلها دون أهداف مع المكسيك.

وفي باقي مباريات ربع النهائي، تلعب البرازيل التي اخفقت في تصدّر مجموعتها، في مباراة مرتقبة مع الأوروغواي حاملة اللقب 15 مرّة قياسية السبت في لاس فيغاس، نيفادا، فيما تلتقي كولومبيا مع بنما في غلندايل بولاية أريزونا.

مقالات مشابهة

  • مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لقبل نهائي كوبا أمريكا
  • مارتينيز ينقذ ميسي.. ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أميركا
  • مبابي يواجه رونالدو “بطل طفولته”.. في يورو 2024
  • نعيجي :”نسعى لإسعاد جمهورنا الذي وقف بجانبنا طيلة الموسم “
  • لقد ألهم أجيالا.. تصريح مفاجيء من مبابي عن رونالدو قبل مواجهة فرنسا والبرتغال
  • وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • “الكبير” يبحث مع مستشار الرئيس الفرنسي الوضع الاقتصادي في ليبيا