سواليف:
2024-07-09@17:26:42 GMT

الصفدي يرد على الشطناوي: “بالله الآن وقت الدجاج”

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT


#سواليف

قاطع رئيس #مجلس_النواب #أحمد_الصفدي، النائب #محمد_الشطناوي، عندما تحدث تحت القبة اليوم عن ارتفاع أسعار #الدجاج في الأسواق بالتزامن مع حلول شهر #رمضان المبارك.
واستعرض الشطناوي تحت القبة، ما يفند تصريحات رئيس الوزراء ووزير الصناعة والتجارة المتعلقة بعدم #رفع_الأسعار خلال شهر رمضان المبارك، خاصة المواد الغذائية والاستهلاكية التي تمس حياة الأردنيين بشكل مباشر.


وأكد الشطناوي، أن مادة الدجاج ارتفعت خلال الأيام السابقة تزامنًا مع زيادة طلب المواطنين مع دخول شهر رمضان المبارك، وهذا ما يفند تصريحات الحكومة وتأكيدها على فرض رقابة على #الأسواق والتجار لضمان عدم الاحتكار ورفع الأسعار.
ورد الصفدي على الشطناوي قائلا: “بالله الآن وقت دجاج بنحكي عن اتفاقية مطار”، مشيرا إلى أنه لا يجوز تناول موضوع آخر يختلف عن الاتفاقية.

مقالات ذات صلة  احتراق مروحية في قاعدة نبتيم العسكرية 2024/03/11

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مجلس النواب أحمد الصفدي الدجاج رمضان رفع الأسعار الأسواق

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد بطلة “البحث عن فضيحة” وماذا عن البطل؟

متابعة بتجــرد: أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، خلال حلوله ضيفاً على حلقة خاصة من برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، عن إعادة إنتاج فيلم “البحث عن فضيحة”، الذي قدمه الفنان عادل إمام والفنان الراحل سمير صبري، والفنانة ميرفت أمين، عام 1973، على أن تكون بطولة العمل الجديد لهشام ماجد، وهنا الزاهد، وذلك بعدما حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا بآخر أعمالهما “فاصل من اللحظات اللذيذة”.

وأكد رئيس هيئة الترفيه أن فيلم “البحث عن فضيحة” بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، سيحصل على دعم صندوق بيج تايم، وهو شراكة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهيئة الترفيه السعودية، حيث دعم الصندوق من قبل فيلم “ولاد رزق 3″، والتي تخطت إيراداته 200 مليون جنيه داخل مصر، كأعلى فيلم يحقق إيرادًا في تاريخ السينما المصرية، فضلًا عن مجموعة أخرى من الأفلام التي يدعمها.

وكشفت بعض المصادر في وقت سابق أن هنا الزاهد انضمت الى فريق عمل فيلم “البحث عن الفضيحة”، وأنها سوف تعيد تقديم الدور الذي أدّته ميرفت أمين في النسخة القديمة من الفيلم. والفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

main 2024-07-07 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رشيد لوزيرة الهجرة: “تره كلش عيب بقاء مخيمات النزوح من 2005 لغاية الآن”
  • الأردن وأيرلندا يبحثان جهود وقف “العدوان” الإسرائيلي على غزة
  • ياسمين رئيس توقف تصوير مسلسل “جودر”.. ما القصة؟
  • “الأونروا”: الدمار والركام في كل مكان بشوارع خان يونس
  • رابحي: “علينا العمل بجد لتعليق النجمة الإفريقية”
  • المهر “باد جاي بومبادور” يُتوج بلقب كأس رئيس الدولة للخيول العربية في بولندا
  • بالفيديو .. مقابلة مع رئيس تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم” عبد الله حمدوك
  • هنا الزاهد بطلة “البحث عن فضيحة” وماذا عن البطل؟
  • رئيس جمهورية صرب البوسنة يؤكد أن بلاده لن تنضم إلى “الناتو”
  • محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”