ماجد محمد

أصدر نادي العين الإماراتي، بيان رسمي للرد على الأخبار المتداولة بشأن إصابة أحد مشجعي الفريق في الرياض، وذلك قبل مواجهة الفريق الحاسمة أمام نظيره النصر، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وقال نادي العين عبر حساب الرسمي على منصة «إكس»:” أكد نادي العين الرياضي عدم صحة التسجيل الصوتي الذي تم تناقله عبر بعض الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص أدعى أنه تعرض للاعتداء في الرياض من قبل بعض جماهير نادي النصر.

وأضاف :” حيث حرص مكتب شؤون الجماهير على تقصي الحقائق ومدى صحة هذا الادعاء وتم التواصل مع الشخص صاحب التسجيل الصوتي؛ وتبين بأنه متواجد داخل دولة الإمارات واعترف بأن الحادثة غير صحيحة. ”

وأشار إلى أنه تم توجيه الدائرة القانونية في النادي برصد أصحاب الادعاءات الزائفة عبر شبكات التواصل الاجتماعي واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.

كما وحذر من الزج باسم نادي العين وجماهيره في الشائعات والادعاءات غير الصحيحة، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ كافة التدابير اللازمة للتصدي لمثل هذه التصرفات وحذر النادي من الاساءة للعلاقات الراسخة والتاريخية بين جماهير العين وجميع الأندية التي تربطها علاقة كبيرة مع نادي العين.

وأوضح أنه تم التنسيق مع إدارة نادي النصر حول كافة الترتيبات المتعلقة بالحضور الجماهيري لمباراة الفريق المقرر ضمن إياب دوري أبطال آسيا من حيث التذاكر والدخول للملعب والتي يشرف عليها مكتب شؤون الجماهير بنادي العين، وتسجيل الأسماء وتأكيد الحجوزات وتنسيق توزيع التذاكر على الجماهير العيناوية ومتابعة إجراءات السفر من مطار العين الدولي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض النصر نادي العين نادی العین

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص وانهيار جزئي لمنزل في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تسبب انفجار اسطوانة غاز صغيرة، فى اصابة 4 اشخاص في محافظة الدقهلية بحروق متفرقة وانهيار سقف منزلهم الخشبي بمنطقة حي السلام بمركز منية النصر داخل منزل مكون من دورين، وجري نقل المصابين الى مستشفى منية النصر، وعمل كردون أمني علي المنزل وعدد من المنازل المجاورة لحين وصول هيئة المنشآت الآيلة للسقوط.

انفجار اسطوانة غاز تتسبب فى جزئي لمنزل 

تلقي اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغً للعميد سامح سليم، مأمور مركز شرطة منيه النصر بسقوط سقف منزل واصابه 4 أشخاص نتيجة انفجار أسطوانة غاز صغيرة . 
هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف وقوات الحماية المدنية الي مكان الحادث وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منيه النصر لمكان الحادث وبالفحص تبين إصابة كلا من: «محمود محمد عبد المحسن عبد المنعم، 42 سنة، مصاب بحروق من الدرجة الثانية بالجسم كله ، عفاف محمد عبدالمحسن عبد المنعم ، 29 سنة، مصابة بحروق من الدرجة الثانية بالجسم كله ، ودعاء محمد القاضي السيد، 37 سنة، مصابة بحروق من الدرجة الثانية بالجسم كله، عزة ابراهيم البسيوني محمود ،43 سنة، مصابة بكدمات بالجسم ».

جرى نقل المصابين لمستشفى منيه النصر، وعمل كردون أمني علي المنزل وعدد من المنازل المجاورة لحين وصول هيئة المنشآت الآيلة للسقوط، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp Image 2024-09-30 at 1.47.38 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 1.47.39 PM (1) WhatsApp Image 2024-09-30 at 1.47.39 PM (2) WhatsApp Image 2024-09-30 at 1.47.40 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 1.47.40 PM (1)

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • ‏ مطرقة العدالة تتوعد مُختلقى شائعة السحر الأسود لمؤمن زكريا
  • آخر تطورات إصابة حارس النصر
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة انفجار أسطوانة غاز في منزل بالدقهلية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انفجار إسطوانة غاز بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى انفجار أنبوبة غاز بقرية ميت الخولى بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص وانهيار جزئي لمنزل في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية