صحافة العرب:
2024-10-02@00:03:10 GMT

الإفراج عن 90 محبوسا ناجحا في البكالوريا

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

الإفراج عن 90 محبوسا ناجحا في البكالوريا

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الإفراج عن 90 محبوسا ناجحا في البكالوريا، تم الإفراج عن 70 محبوسا ناجحا لاستفادتهم من أحكام المرسوم الأول في إطار القانون العام، فيما سيتم ابتداء من اليوم الإفراج الفوري عن 20 محبوسا .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإفراج عن 90 محبوسا ناجحا في البكالوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإفراج عن 90 محبوسا ناجحا في البكالوريا

تم الإفراج عن 70 محبوسا ناجحا لاستفادتهم من أحكام المرسوم الأول في إطار القانون العام، فيما سيتم ابتداء من اليوم الإفراج الفوري عن 20 محبوسا ناجحا محكوما عليهم نهائيا إثر استفادتهم من تخفيض كلي للعقوبة، وإفادة 35 محبوسا آخر من تخفيض جزئي للعقوبة المتبقية. حسب بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في تكملة للبيان الصادر بتاريخ 04 جويلية 2023 والمتعلق بقرار رئيس الجمهورية توقيع مرسومين رئاسيين بمناسبة الاحتفال بالذكرى 61 لعيد الاستقلال والشباب، يتعلق الأول بإجراءات العفو في جرائم القانون العام والثاني بالنزلاء الناجحين في شهادة البكالوريا. تم الإفراج عن 70 محبوسا ناجحا لاستفادتهم من أحكام المرسوم الأول في إطار القانون العام، وسيتم ابتداء من اليوم الإفراج الفوري عن20 محبوسا ناجحا محكوما عليهم نهائيا إثر استفادتهم من تخفيض كلي للعقوبة وإفادة 35 محبوسا آخر من تخفيض جزئي للعقوبة المتبقية.

وللإشارة، كان رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قد أصدر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يوم 4 جويلية، عفوا رئاسيا لفائدة 8537 محبوسا، بمناسبة الذكرى الـ 61 لعيدي الاستقلال و الشباب.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption.

الإفراج عن 90 محبوسا ناجحا في البكالوريا النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القانون العام من تخفیض

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لرابطة العالم الإسلام يلقي محاضرة حول “الدين والقانون”

ألقى معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، رئيس هيئة علماء المسلمين، فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، محاضرةً بعنوان: “القانون والدين: آفاق السلام ومواجهة الانقسامات المجتمعية” بدعوةٍ من كلية القانون بجامعة هارفارد وسط حضور عددٍ من أعضاء هيئة التدريس وصُنّاع السياسات والطلبة.

وتحدّثَ فضيلتُه عن تنوع التفسيرات الدينية والقانونية، وما قد يَظهر أحيانًا من تعارضٍ بين النص الديني والنص القانوني في دول التنوع الديني وأساليب التعامل معها، وأهمّ أُسس المحافظة على الوحدة المجتمعية، ومناقشة عدد من الاجتهادات الدينية والقانونية.

 

وفي الحوار الذي أعقب المحاضرة، وأدارتْه البروفيسورة المخضرمة السيدة: مارثا مينو -من كبار الشخصيات العريقة بكلية القانون- أسهَبَ فضيلة الدكتور العيسى في الحديث حول مهامّ الدين والقانون في تعزيز الوحدة المجتمعية، ومواجهة أساليب الانقسام، مستعرضًا التحديات والتهديدات مع الأفكار المطروحة لتجاوزها، والقواعدَ والشروطَ اللازمة للوصول لحوارٍ فعّالٍ ومُثمر، إضافة إلى تناول بعضَ الصراعات التاريخية والمعاصرة وموقف الدين منها مع مناقشة المسؤولية القانونية حيالها، وطرحَ تجربة رابطة العالم الإسلامي في وثيقة مكة المكرمة، ووثيقة بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية.

مقالات مشابهة

  • البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • مستشار مفتي الجمهورية عن ظاهرة التيكتوكر: حسابات علي جميع المنصات لتوعية الشباب
  • الصور وخوري يؤكدان على ضرورة أن يكون عمل أجهزة الأمن وإنفاذ القانون خاضعا للمساءلة
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • الأمين العام لرابطة العالم الإسلام يلقي محاضرة حول “الدين والقانون”
  • رغم قضاء عقوبته.. أسرة علاء عبد الفتاح تتهم السلطات برفض الإفراج عنه