أعلن الجهاز البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، عن قائمة الفراعنة لخوض بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا في السعودية.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني الأولمبي، تواجد نادر فرج لاعب فريق الإسماعيلي، بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريقه هذا الموسم، بالإضافة إلى محمد شحاته لاعب الزمالك، للتواجد مع الفراعنة في البطولة.

وجاءت القائمة كالآتي:

حمزة علاء، علي الجابري، محمد السيد سيحا، حسام عبد المجيد، عمر فايد، محمد طارق، محمد مغربي، كريم الدبيس، محمد حمدي، أحمد عيد، أحمد محمود، محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، مصطفي أشرف، إبراهيم عادل، أسامة فيصل، نادر فرج، بلال مظهر.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، على السفر للسعودية يوم 18 مارس الجاري، للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة الإحساء السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميكالي روجيرو ميكالي المنتخب الأولمبي بطولة غرب آسيا نادر فرج

إقرأ أيضاً:

موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن موقف النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، من المشاركة في أولمبياد باريس، مع منتخب مصر الأولمبي.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" الجميع منشغل ببطولة الدوري المصري الممتاز والأزمات بين الأندية، ولا أحد ينظر إلى مصير المنتخب الأولمبي".

وتابع:" من الأفضل الانشغال بمنتخب مصر الأولمبي، عن الحديث عن مباراة الأهلي والزمالك".

وأشار:" منتخب مصر الأولمبي سيبدأ مشواره في بطولة أولمبياد باريس، يوم 14 يوليو المقبل أمام نظيره منتخب جمهورية الدومنيكان، ثم يواجه أوزبكستان يوم 27 يوليو، على أن يواجه المنتخب الإسباني في 30 يوليو".

المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة

واستكمل:" طرابزون سبور أعلن رفضه مشاركة محمود حسن تريزيجيه، مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، على الرغم من رغبته في اللعب بالبطولة، وذلك بسبب حاجة اللاعب للمشاركة مع الفريق في بطولة الدوري الأوروبي".

موقف صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس

كما قال كريم رمزي:" سيكون هناك صعوبة كبيرة، في انضمام محمد صلاح إلى منتخب مصر الأولمبي للمشاركة ببطولة أولمبياد باريس، لأن نادي ليفربول سيرفض ذلك بالإضافة إلى المدير الفني الجديد".

واختتم:" ميكالي يرغب بشدة في ضم مصطفى محمد للمشاركة في أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي، ولكن اللاعب يعاني من إصابة في الركبة، وقد لا يتمكن من الانضمام إلى معسكر الفراعنة ".

مقالات مشابهة

  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • عمر العربي وجنى محمود يغادران إلى بوخارست للمشاركة بالبطولة الدولية للجمباز
  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي
  • "العربي وجني" إلى بوخارست للمشاركة فى البطولة الدولية للجمباز الفني استعدادا لاولمبياد باريس
  • بحضور الشركة المتحدة.. وزير الرياضة يجتمع يناقش استعدادات المنتخب الأولمبي
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي
  • تريزيجيه يعلق على عدم مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى
  • اليوم.. انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا بالطائف
  • بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا تنطلق بالطائف غدًا