شارك محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، في مباراة فريقه ومانشستر سيتي، أمس الأحد، والتي شهدت مشادة بينه وبين لاعب السيتي في الدقائق الأخيرة من المباراة.. فماذا حدث؟

حل مانشستر سيتي،  ضيفًا على ليفربول بملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

إبراهيم حسن يفجر مفاجأة عن استبعاد محمد صلاح من المنتخب .

. فيديو خيري رمضان: محمد صلاح من اختار عدم الانضمام للمنتخب.. تفاصيل صراع الصدارة.. محمد صلاح على مقاعد البدلاء أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي سر استبعاد حسام حسن لـ محمد صلاح من معسكر مارس بعد مشاركة صلاح مع ليفربول| هل يعاقبه حسام حسن بالاستبعاد النهائي أو سحب الشارة ؟ ليفربول يفرط في صدارة الدوري الإنجليزي بالتعادل مع مانشستر سيتي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وحسمت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليصبح رصيد ليفربول 64 نقطة متساويًا مع المتصدر آرسنال في عدد النقاط، ومانشستر سيتي في المركز الثالث بـ 63 نقطة.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تقدم جون ستونز، مدافع مانشستر سيتي، بالهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 24، بعد تلقيه ضربة ركنية نفذها دي بروين أرضية إليه.

وسجل ماك أليستير، لاعب ليفربول، هدف التعادل في الدقيقة 50 من المباراة، من ضربة جزاء احتسبت لصالح أصحاب الأرض.

خناقة محمد صلاح وبرناردو سيلفا

شارك النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الـ61 من عمر المباراة بعدما كان على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة.

وخلال الدقيقة 90+1 اشتبك محمد صلاح مع اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا بعدما عرقله الأخير من داخل منطقة الجزاء، حيث طالب صلاح باحتساب ضربة جزاء قبل أن يتعدى عليه سيلفا لفظيا.

دخل بعدها محمد صلاح في مشادة مع برناردو سيلفا قبل أن يفض الاشتباك بينها لاعبو السيتي وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

الجدير بالذكر أن هذه المشادة ليست الأولى بين صلاح وسيلفا، حيث تكرر في أكثر من مباراة بين الفريقين، ويعود السبب لمراوغة «مو صلاح» لبرناردو في مباراة بالدوري ثم أحرز بعدها هدفًا رائعًا في شباك السيتي.

ماذا قدم صلاح خلال المباراة؟

لعب محمد صلاح 39 دقيقة في المباراة، وحصل على تقييم 7.2 من 10، بحسب شبكة "سوفا سكور"، حيث سدد تسديدة على المرمى، وتسديدتين بعيدتين عن المرمى، ولمس الكرة 26 مرة.

وبلغ معدل تمريراته الناجحة 79%، بواقع 11 تمريرة ناجحة من أصل 14، ومرر تمريرة مفتاحية، ولعب 3 كرات طويلة ناجحة من أصل 4، فيما فقد الاستحواذ 10 مرات، ووقع في التسلل مرة، وتم ارتكاب خطأ ضده.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول مانشستر ستي ليفربول ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي منتخب مصر ومانشستر سیتی مانشستر سیتی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

شاهد.. اللقاء الأول بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد

انضم الدولى المصري محمد صلاح قائد ليفربول الانجليزي لمعسكر الفريق الأول، اليوم الأربعاء، وجمعه لقاء مع مدرب ليفربول الجديد أرني سلوت للمرة الأولى منذ الاعلان عن توليه مسئولية المهام الفنية للريدز.

وأعلن نادي ليفربول رحيل يورجن كلوب بعد رحلة مميزة حقق خلالها العديد من الألقاب والإنجازات أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين ومونديال الأندية.

تعليق سلوت على توليه تدريب ليفربول :

أود أن أقول إنني مليء بالطاقه بسبب الإجازة التي قضيتها، متحمس، أتطلع حقا إلى التحدي الجديد الذي ينتظرني، أنا بالطبع ننظر إلى ارضية التدريب، وهو أمر رائع، لذلك هناك الكثير من الأشياء التي نتطلع إليها.
 

ردة فعل ارني سلوت على غناء يورجن كلوب

وقال سلوت على غناء يورجن كلوب له: " اتوقع هذا يظهر لماذا هو محبوب هنا، ليس فقط بسبب البطولات ولكن بسبب شخصيته، أن تجعل المشجعين يغنون اسم خليفتك قبل مجيئك ".

هناك الكثير من الناس الذين ياتون إلى منزلي ويغنون هذه الأغنية.

مقالات مشابهة

  • برشلونة ينافس بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد على نجم إسبانيا
  • محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول في أول لقاء مع سلوت
  • أول لقاء بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد.. والنادي يعلّق
  • صلاح يعود لتدريبات ليفربول وعناق حار مع سلوت
  • مانشيتر سيتي يستذكر نجمه السابق رياض محرز
  • محمد صلاح يتواجد في تدريبات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد
  • شاهد.. اللقاء الأول بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد
  • أحدث ظهور لمحمد صلاح في اليونان .. فيديو
  • كواليس فشل مفاوضات الاتحاد السعودي لضم صلاح في الصيف الماضي
  • اجتماع حاسم بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد