الفن واهله، بنتمنى لك 365 يوم سعاده هكذا أحتفل جمهور أحمد عز بعيد ميلاده الـ 52،يحتفل اليوم النجم أحمد عز بعيد ميلاد الـ 52 ووسط رصيد حافل من الأعمال الفنية والمميزة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "بنتمنى لك 365 يوم سعاده".. هكذا أحتفل جمهور أحمد عز بعيد ميلاده الـ 52، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"بنتمنى لك 365 يوم سعاده".. هكذا أحتفل جمهور أحمد عز...
يحتفل اليوم النجم أحمد عز بعيد ميلاد الـ 52 ووسط رصيد حافل من الأعمال الفنية والمميزة وتاريخ وصل قرابة الربع قرن، واستطاع عز خلال مشواره الفني تقديم أعمال سينمائية ودرامية متنوعة. احمد عز عمل من خلالها أن يكون صاحب بصمة مميزة وسط نجوم جيله، ولعل من أهم هذه الأعمال هي الأعمال الوطنية، وتجسيده

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور

أعلن المغرب التطواني في بلاغ له، أن المباراة التي ستجمعه بالمغرب الفاسي بعد غد الجمعة، بملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، ستلعب أمام مدرجات فارغة.

وفي هذا الصدد، قال المغرب التطواني في بلاغ رسمي، « بقرار من اللجنة المختلطة التي ارتأت بعد مجموعة من الاجتماعات المتعلقة بالموضوع، ووقوفها بعين المكان ولدواعي تنظيمية، ستجرى المقابلة بدون حضور الجمهور ».

وكان المغرب التطواني قد انهزم في مباراته الأخيرة أمام الوداد الرياضي بهدف نظيف، في الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، في الوقت الذي خسر المغرب الفاسي مواجهته أمام الاتحاد الرياضي التوركي بهدفين لهدف، علما أن الحمامة البيضاء لا تزال تبحث عن انتصارها الأول هذا الموسم.

ويستقبل المغرب التطواني نظيره المغرب الفاسي، يوم الجمعة المقبل، 20 شتنبر الجاري، بملعب سانية الرمل بتطوان، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويحتل حاليا المغرب التطواني المركز 14 بنقطة واحدة، من تعادل وهزيمة، متساويا في عدد النقاط مع كل من، النادي المكناسي، الشباب الرياضي السالمي، أولمبيك آسفي، ونهضة الزمامرة، فيما يتواجد المغرب الفاسي في الرتبة السابعة بثلاث نقاط، من فوز وهزيمة، بنفس عدد نقاط كلا من، الجيش الملكي، اتحاد طنجة، نهضة بركان، الوداد الرياضي، وحسنية أكادير.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني المغرب الفاسي

مقالات مشابهة

  • لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور
  • هكذا احتفل خالد شباط بعيد ميلاده
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • هكذا احتفل شريف مدكور بعيد ميلاده
  • بالفيديو .. أكرم عفيف يرد على جماهير العين
  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • شاكيرا تغضب وتغادر المسرح بعد محاولة جمهور التصوير تحت فستانها
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • بالصور.. نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بمعرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد