عقد عبدالله القبانى ، مدير عام إدارة قوص التعليمية جنوب  قنا، اليوم الإثنين بمكتبه إجتماعا مباشر عبر تقنية الفيديو كونفرانس إستهدف خلاله مديرى المدارس الثانوية ، بحضور كنانه فنجرى ابوجبل وكيل الإدارة وحمادة حسن رئيس قسم التطوير التكنولوجي وعزت الشريف مدير العلاقات العامة وهانى انيس المسؤول الاعلامى للإدارة .

 

 هنأ المدير العام فى مستهل اللقاء مديرى المدارس الثانوية بقدوم شهر رمضان المبارك ، مؤكدا أن شهر رمضان هو المنحة الإلهية التى وهبها للبشر لتنقى النفوس الشرور والذنوب فهو شهر الكرم و الجود الذى يلزمه العمل وبذل الجهد لإرضاء الله عز وجل ، مشددا على ضرورة تكثيف الأنشطة التربوية الجاذبة للطلاب لدعم أطر التواصل بين الطالب والمدرسة .

  وأشار مدير تعليم قوص إلى أن الإدارة بصدد إطلاق دورة رمضانية لكرة القدم بالإضافة إلى مسابقة ثقافية بعنوان فزورة ثقافية ، يتم التنسيق لها مع قسم العلاقات العامة وتوجيه التربية الإسلامية بالإدارة .  

هذا وإختتم " القبانى " لقاؤة مع مدير المدارس بالاشادة بالطفرة الإلكترونية التى شهدتها وزارة التربية والتعليم ، من خلال الثورة التكنولوجية التى تنتهجها القيادة السياسية مرسلاً برقية تأييد ودعم لاستراتيجية التعليم وتطوير المناهج التى يرعاها الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم و يشرف على تنفيذها الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، بما يواكب المنظور الدولى لتطوير الوسائل التعليمية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير تعليم قوص دورة رمضان دورة رمضانية فيديو كونفرانس تقنية الفيديو كونفرانس مدارس الثانوية الدكتور رضا حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم شهر رمضان المبارك وزير التربية والتعليم قنا

إقرأ أيضاً:

«تطوير التعليم الفني»: فتح باب التقديم بالمدارس التكنولوجية الأحد

قال الدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، إن المدارس التكنولوجية توفر للطلاب فرصة دراسة عملية للطلاب، جنبا إلى جنب المواد النظرية المطلوبة.

وأضاف «بصيلة»، خلال مداخلة ببرنامج «مانشيت»، المذاع على قناة «سي بي سي»، ويقدمه الإعلامي جابر القرموطي، أنه بداية من الأحد المقبل سيفتح باب التقديم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية 2024، وذلك للعام الدراسي الجديد 2024-2025، على موقع وزارة التربية والتعليم.

وأشار إلى أن هناك 76 مدرسة تكنولوجيا تطبيقة، ومركزين للتميز، ومجموعة كبيرة من المدارس التكنولوجية بنظامي 5 و3 سنوات، موضحا أن موقع الوزارة الإلكتروني يتيح معلومات وشرح وافٍ لهذه المدارس.

ولفت أن هذه المدارس متميزة لأنها توفر هذه النوعية من التعليم في مجالات مختلفة مثل مجال الحلي والمجوهرات في المجال الصناعي، وهناك مدارس بالمجال الفندقي، وتجارة التجزئة والبرمجة، وغيرها من التخصصات التي تغطي كل مجالات العمل.

مقالات مشابهة

  • مزاعم بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا
  • اليوم| طلاب الثانوية العامة 2024 يواجهون الكيمياء والجغرافيا
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر
  • سفير السودان بمصر يتابع تحضيرات انعقاد امتحانات الشهادة المتوسطة السودانية
  • «تطوير التعليم الفني»: فتح باب التقديم بالمدارس التكنولوجية الأحد
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية