أطلقت أسرة مسلسل "لانش بوكس"، الذي بدأ عرضه في موسم رمضان 2024، أغنية "عفاريت" للمطربة بيري.

 

 

وُيعرض المسلسل عبر قنوات النهار وsbc ومنصة TOD في موسم رمضان، وهو من سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions (سالي والي) بالشراكة مع استديوهات دبي.

 

ابطال المسلسل 

ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم.

 

 

"لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

 

 

والعمل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

 

 

 

أغنية "عفاريت" من كلمات وتلحين وغناء بيري، وجاء في مطلعها:

 

كلمات الاغنية 

الستر والصحة و8 مليون
بعتر خمستاشر باكو في اليوم
معرض بورش وكده كده ذهب زود على دول اتنين تلاته مور
والخطة الفخمة دي جايبة نصيبها
الفرصة جت لنا جت في طريقنا
وزته جمجمته ييجي عالسكة
توء توء
اصحى ولا

 

 

 

وتعد أشهر أعمال بيري هي فيديو كليب أغنية "مملكة" بالتعاون مع صديقها أبيوسف، ونجحت الأغنية في تصدر التريند فور عرضها، وتخطت حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، وبيري هي ابنة الفنان الراحل عمر الحريري والفنانة المغربية رشيدة رحومني، ورغم كونها من عائلة فنية، إلا أنها رفضت أن تدخل إلى عالم التمثيل، وفضلت غناء الراب.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل لانش بوكس موسم رمضان 2024 تصدر التريند غادة عادل

إقرأ أيضاً:

خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب

كشفت الفنانة أروى جودة كواليس تصويرها مع الفنان الراحل مصطفي درويش من خلال مسلسل "حرب نفسية" الذي يتم عرضة كل يوم الأربعاء عبر المنصة الإلكترونية.

 

وقالت أروى جودة في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني": "كان مصطفي درويش دعمًا بمجرد أن تتعرفي عليه وضهر، ويُطمئنك دائمًا ويكون خدومًا وجديًا وتعتمدي عليه، وكان شخص له حضور قوي وشخصية قوية ايضا، وممثل شاطر".

وتابعت أروى: "وكنا نتمني ان نتعاون في عمل ثاني، ونأمل أن يجمعنا عمل أخر في أخر يوم تصوير في المسلسل، ولكن القضاء والقدر لا يمكن التنبؤ بهما، ونسأل الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنحنا الصبر والسلوان.

 

وعن إختيارها في الشخصيات وتدخلها في سيناريو العمل قالت "جودة": "لم أتدخل في إختيار السيناريو أو الممثلين، ولكن يمكنني أن أقترح أفكارًا أو جملًا تريحني أكثر، ولكنني لا أفرض رأيي في الأمور مثل هذه".

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟